هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro: تسريب صور حية للهاتف

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

اقتربت سلسلة P60 الجديدة من Huawei، حيث أشارت التقارير إلى إطلاقها في وقت ما في شهر مارس، وكانت ولا تزال التشكيلة الجديدة موضوع العديد من التسريبات والشائعات مؤخرًا، والتي تتضمن هاتفيْ P60 وP60 Pro، أثناء انتظار الإعلان الرسمي، ظهرت بعض الصور الحية لهاتف هواوي P60 Pro.

قام أحد المسربين بمشاركة الصورة الحية للنسخة الإختبارية من هاتف Huawei P60 Pro القادم، حيث نرى أن الهاتف يأتي بحقل مستطيل تضم حلقتين كبيرتين في المنتصف للكاميراتين، فضلًا عن وجود جوانب منحنية قليلاً مع مفتاح الصوت والطاقة على اليسار، كما يوجد في الأسفل شبكة مكبر صوت ومنفذ USB-C.

 

 

الجدير بالذكر أن تصميم الهاتف يختلف عما رأيناه في الصور التي تم تسريبها سابقًا، قد نحصل على مزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة، وفقًا لتقرير حديث، يتميز هاتف Huawei P60 Pro بشاشة OLED مقاسها 6.6 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة 1440 بكسل، يأتي جوال هواوي الجديد ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 واط، عتاديًا يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 نسخة الجيل الرابع فقط.

يُقال أن جوال هواوي P60 Pro سيحتوي على كاميرا ثلاثية في الخلف تتجلى في كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX888، وقد يكون هناك أيضًا كاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX858، فضلًا عن عدسة ثالثة بيروسكوبية بدقة 64 ميجابكسل بمستشعر OmniVision OV64B. 

يُقال أيضًا إن الهاتف الجديد من هواوي سيأتي بذاكرة RAM من نوع LPDDR5X وتخزين UFS 4.0، ويمكن أن يأتي بتصنيف IP68 وبرمجيًا يعمل بنظام تشغيل HarmonyOS 3.0 بشكلٍ مسبق.

 

 

طالع أيضًا:

كل ما تود معرفته عن تحديث EMUI 13 وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

تعرّف على الهواتف واللوحيات التي ستتلقى تحديث هارموني أو إس 2.0 مع ميعاد طرح التحديث

مطور يكشف أن نظام HarmonyOS 2.0 beta يعتمد على إطار عمل أندرويد

تعرّف على ميزات واجهة EMUI 12 الجديدة وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

الكشف رسميا عن تحديث HarmonyOS 3.0 مع تحسينات على الشاشة الرئيسية والخصوصية والأداء

مقالات ذات صلة جميع الأخبار