تطبيق Google Lens سيسمح بالبحث من أي شاشة على Android

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

خلال عرض حديث في باريس، أعلنت Google عن تحديث جديد لـ Google Lens قادم إلى أجهزة Android المحمولة، "في الأشهر المقبلة"، حيث ستسمح Google لأي شخص يستخدم Lens على Android بإجراء بحث عن أي شيء معروض على الشاشة، كما قالت Google أثناء العرض: "إذا كان بإمكانك رؤيتها، يمكنك البحث عنها".

سيتمكن المستخدمون من البحث عن اسم المبنى أو وصفات الطعام أو طرازات السيارات أو أي صور قد تحتوي على معلومات قابلة للبحث، وسيعمل أيضًا عبر مواقع الويب والتطبيقات، ولن تحتاج إلى مغادرة الشاشة لإجراء بحث في Lens.

 

 

Multisearch is now live globally! Try out this new way to search with images and text at the same time. ????

So if you see something you like, but want it in a different style, colour or fit, just snap or upload a photo with Lens then add text to find it. ????#googlelivefromparis pic.twitter.com/4yT6voiJkn

— Google Europe (@googleeurope) February 8, 2023

 

 

في نفس الحدث، أعلنت Google عن تحديث لميزة البحث المتعدد: والتي تتيح للمستخدمين إجراء بحث عن الصور وإضافة نص لتحسين نتائج البحث، حيث يمكن الآن إضافة نص لتحديد أنواع النتائج التي تبحث عنها مع صورة ما.

في التغريدة أعلاه توضح Google أنه يمكن إجراء بحث عن الصور وتحسين النتائج باستخدام Lens ثم إضافة بحث نصي، وتحديد نمط مختلف.

في نفس الحدث، كشفت Google أيضًا عن Bard المنافس لـ ChatGPT الذي سيظهر قريبًا في البحث، هذا الأسبوع فقط أعلنت Microsoft أيضًا عن تحسينات مدعومة بالذكاء الاصطناعي في متصفح Edge ومحرك البحث Bing.

 

 

قد يهمك

 

إصدار نسخة معاينة المطورين الأولى من Android 14

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

طرح تحديث أندرويد 13 رسميًا، هذه مزايا التحديث وأولى الهواتف التي سيصلها

الإعلان عن تحديث Funtouch OS 12 المستند على تحديث أندرويد 12 وهواتف فيفو المؤهلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار