مايكروسوفت تكشف عن Bing وEdge المحسنين المدعومين من OpenAI

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

بعد استثمارها الأخير بقيمة 10 مليارات دولار في OpenAI، قامت Microsoft الآن بإصلاح محرك بحث Bing ومتصفح Edge مع الجيل التالي من نموذج اللغة الكبيرة لـ OpenAI، حيث سيستفيد Bing وEdge الآن من البنية التحتية لـ OpenAI لمنح المستخدم إجابات موجزة لاستعلامات البحث المحددة بدلاً من تقديم عدد هائل من روابط نتائج البحث.

تطبق Microsoft أيضًا نموذج الذكاء الإصطناعي الجديد على خوارزمية البحث الخاصة بها وتزعم أن نموذج OpenAI الجديد المستخدم في Bing وEdge أسرع وأكثر دقة وأكثر قدرة من ChatGPT.

 

 

سيحتفظ Bing بصفحة نتائج البحث الكلاسيكية الخاصة به على الرغم من أنه سيعطي الآن المزيد من النتائج ذات الصلة للاستعلامات الأساسية، حيث يمكن للمستخدمين أيضًا أن يطلبوا من Bing التخطيط لرحلاتهم وكتابة القصائد وإعادة كتابة الكود إلى لغة برمجة مختلفة والمزيد، وستظهر ميزة الدردشة الجديدة بالذكاء الاصطناعي شريطًا جانبيًا حيث يمكنك كتابة استعلامات بحث قصيرة أو طويلة، وتلقي إجابات ثم تحسين سؤالك حتى تتلقى الإجابة التي تحتاجها.

 

 

سيأتي Microsoft Edge أيضًا مع OpenAI وسيتمكن المستخدمون من الحصول على معلومات سياقية للصفحة التي يتصفحونها، حيث يحتوي الشريط الجانبي في Edge على علامات تبويب للدردشة والتأليف والنظرة العامة ومعلومات الموقع، وسيكون لدى المستخدمين خيارات لتنسيق إجابات البحث للبريد الإلكتروني أو منشور مدونة أو قائمة نقطية، يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد طول للإجابة يتراوح من قصير إلى متوسط ​​وطويل.

 

 

لا تزال Microsoft تختبر Bing وEdge الجديدين المدعومين بالذكاء الاصطناعي وتهدف إلى إصدار إصدار عام في الأسابيع المقبلة إلى جانب إصدار الهاتف المحمول.

يمكنك بالفعل اختبار بعض ميزات AI الجديدة مباشرةً في Bing من هنا.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار