تحميل خلفيات Sony Xperia 10 IV الرسمية بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(18 الأصوات)

سوني هي الشركة الوحيدة في تلك المرحلة التي صمدت مع التصميم القديم بينما تتحول الشركات الأخرى إلى تصميم الهواتف بدون حواف. بصرف النظر عن التصميم، طورت سوني كل شيء، خاصة الكاميرا الرائعة. أحدث هاتفين ينضمان إلى مخزون الهواتف الذكية من سوني هما Sony Xperia 1 IV و Sony Xperia 10 IV. لدينا الآن خلفيات Xperia 10 IV. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل خلفيات Sony Xperia 10 IV الرسمية بدقة +FHD.

 

بعض التفاصيل عن هاتف Sony Xperia 10 IV

 

قبل تحميل الخلفيات، إليك نظرة عامة سريعة على هاتف Sony Xperia 10 IV. يعد Sony Xperia 10 IV هو أحدث هاتف من الفئة المتوسطة تم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع Xperia 1 IV. بالرغم من أنه يندرج ضمن الفئة المتوسطة، إلا أنه باهظ الثمن مقارنة بالهواتف الأخرى في نفس الفئة. يبدو الهاتف جيدًا على الرغم من وجود حواف كبيرة. يأتي الهاتف بألوان غير تقليدية إلى جانب خيارات اللونين الأبيض والأسود.

 

يتميز سوني إكسبيريا 10 IV بشاشة OLED مقاس 6.0 بوصة وبدقة +FHD. لسوء الحظ، لا يأتي مع معدل التحديث العالي الذي يتمتع به كل هواتف الفئة المتوسطة هذه الأيام. يعمل الهاتف بنظام اندرويد 12 خارج الصندوق. يتم تشغيله بواسطة رقاقة معالج سناب دراجون 695 ومقترن بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

 

الكاميرا هي الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في جميع هواتف سوني. يحتوي Sony Xperia 10 IV على ثلاث كاميرات في الخلف. يتضمن الإعداد كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. من الأمام، يوجد كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. مع كل هذه المواصفات، يأتي هاتف إكسبيريا 10 IV أيضًا بخلفيات جديدة يمكنك تنزيلها من هنا.

 

خلفيات Sony Xperia 10 IV

 

تأتي هواتف سوني بتصميمات بسيطة ولكنها رائعة. الأمر نفسه ينطبق أيضًا على خلفياتها. يأتي هاتف Sony Xperia 10 IV أيضًا مع خلفيات رائعة تضفي طابع سوني الجميل إذا كنت قد استخدمت خلفياتها سابقًا. إذا كنت تحب الخلفيات البسيطة، فحتمًا ستعجبك خلفيات Sony Xperia 10 IV.

 

 

تحميل خلفيات Sony Xperia 10 IV الرسمية

 

يوجد أربع خلفيات لـ Sony Xperia 10 IV، ولحسن الحظ جميعهم بجودة عالية بالإضافة إلى دقة عالية تبلغ 1080 × 2520 بكسل. يمكنك تنزيل خلفيات Sony Xperia 10 IV من الرابط الموجود أدناه.

 

تحميل من Google Drive

 

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات، واختر الخلفية التي ترغب في تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتح الخلفية ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل خلفيات Sony Xperia 10 IV الرسمية. في غضون ذلك، اذكر لنا نوع هاتفك الذي تود تجربة هذه الخلفيات الرائعة عليه في صندوق التعليقات أدناه.

 

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات