تحميل خلفيات Google Pixel 6a معاد تصميمها بواسطة فنانين

قيم هذا المقال :
(24 الأصوات)

كشفت جوجل عن أحدث هواتفها الذكية من سلسلة Pixel A وهو Pixel 6a. كما لمحت الشركة أيضًا عن سلسلة Pixel 7 القادمة وساعة Pixel Watch الذكية وسماعات Pixel Buds Pro والجهاز اللوحي Pixel Tab. قامت جوجل بالإعلان عن هاتف بيكسل الذكي الجديد بسعر معقول مع رقاقة معالج Tensor وإعداد الكاميرا ذات العدسة المزدوجة وشاشة OLED ودعم شبكات الجيل الخامس 5G والمزيد. تصميم Pixel 6a مستوحى من سلسلة بيكسل 6 العام الماضي ويبدو رائعًا. يأتي جوجل بيكسل 6a مع مجموعة من الخلفيات الجمالية وقام الفنانون بإعادة تصميم خلفيات بيكسل 6a الجديدة. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل خلفيات Google Pixel 6a معاد تصميمها بواسطة فنانين.

 

بعض التفاصيل عن Google Pixel 6a

 

سيتوفر هاتف Google Pixel 6a في الولايات المتحدة اعتبارًا من 21 يوليو المقبل. قبل تحميل الخلفيات، إليك نظرة سريعة على مواصفات الهاتف الجديد Pixel 6a. يأتي هاتف بيكسل 6a بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل ودعم معدل تحديث 60 هرتز. الشاشة تحتوي على ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية والتي تأتي بدقة 8 ميجابكسل. يعمل الهاتف مع رقاقة معالج Tensor وشريحة أمان Titan M2، وهي نفس الشريحة المتوفرة على Pixel 6 و Pixel 6 Pro. يعمل الهاتف بنظام اندرويد 12 خارج الصندوق.

 

فيما يتعلق بالكاميرات، يأتي Pixel 6a مع إعداد كاميرا ذات عدسة مزدوجة في الخلف. يتميز بمستشعر كاميرا أساسي بدقة 12.2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.7 وحجم بكسل 1.4 ميكرون و PDAF ثنائي البكسل ودعم وضع HDR وميزات أساسية أخرى. بينما المستشعر الثاني عبارة عن كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وبفتحة عدسة f/2.2 وحجم بكسل يبلغ 1.25 ميكرون. يتميز هاتف جوجل بيكسل 6a بتسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 60/30 إطار في الثانية مع دعم التثبيت البصري OIS و Gyro-EIS. للأمان، تحزم جوجل جهاز بيكسل 6a بماسح ضوئي لبصمات الأصابع. يأتي الهاتف الجديد بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي 128 جيجابايت.

 

يتميز هاتف جوجل Pixel 6a ببطارية تبلغ 4410 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط. يأتي الهاتف بألوان الفحم والطباشير والمريمية. من حيث السعر، تبلغ تكلفة هاتف بيكسل 6a حوالي 449 دولار في الولايات المتحدة وسيكون جاهز للطلب المسبق في 21 يوليو. هذه كانت بعض مواصفات الهاتف الذكي الجديد من جوجل. الآن نتوجه إذن إلى خلفيات Pixel 6a.

 

خلفيات Google Pixel 6a (معدلة)

 

تم دمج مجموعة من الخلفيات الرائعة مع Pixel 6 و 6 Pro، ولا يختلف Pixel 6a الجديد عنهما. الخلفيات الرسمية لم تتوفر بعد، لكن الفنانين أعادوا تصميم خلفيات Pixel 6a. تتوفر الخلفيات بدقة 1284 × 2778 و 1440 × 3210 بكسل، لذلك لا تقلق بشأن جودة الصور.

 

خلفيات Pixel 6a المستوحاة بواسطة Pashapuma

 

خلفيات Pixel 6a المستوحاة بواسطة Pashapuma

 

خلفيات Pixel 6a المستوحاة بواسطة Smart Wallpaper Art

 

خلفيات Pixel 6a المستوحاة بواسطة Smart Wallpaper Art

 

تحميل خلفيات Google Pixel 6a

 

إذا كنت تبحث عن خلفيات بيكسل 6a، فأنت في المكان الصحيح. يمكنك هنا تنزيل الخلفيات المعاد تخيلها بدقة كاملة واستخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. روابط التحميل أدناه.

 

  • تنزيل الخلفيات التي شاركها Pashapuma من هنا.
  • تنزيل الخلفيات التي شاركها Smart Wallpaper Art من هنا.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل خلفيات Google Pixel 6a المعاد تصميمها بواسطة فنانين. في غضون ذلك، اذكر لنا نوع هاتفك الذي تود تجربة هذه الخلفيات الرائعة عليه في صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات