تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra قبل إطلاقه

قيم هذا المقال :
(29 الأصوات)

لا يزال هناك شهران متبقيان على إطلاق السلسلة المنتظرة Galaxy S22 من سامسونج، ومع ذلك فإن خلفيات سلسلة جالاكسي S22 القادمة متوفرة بالفعل. من المقرر إطلاق أحدث هاتف رائد من Samsung في فبراير القادم. ستعمل الأجهزة الجديدة بواسطة المعالج الرائد الجديد Snapdragon 8 Gen 1، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 50 ميجابكسل / 108 ميجابكسل للنسخة الألترا وقلم S-Pen، والمزيد. يتميز كل هاتف من سلسلة Galaxy S بمجموعة من الخلفيات المدمجة الرائعة، وتشير التسريبات إلى نفس الشيء بالنسبة لخلفيات جالاكسي S22. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra قبل إطلاقة.

 

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S22

 

قبل تحميل الخلفيات، إليك نظرة سريعة على التفاصيل المسربة لهاتف Galaxy S22 Ultra القادم. في وقت سابق من هذا العام، أعلنت سامسونج إنها ستتخلى عن سلسلة هواتف جالاكسي نوت لعام 2021، ولكن الآن ظهرت أخبار جديدة تفيد بأن الشركة ربما تكون قد قتلت سلسلة Galaxy Note بشكل دائم. بدلاً من عمل جهاز Note جديد، تعمل الشركة على إضافة ميزات سلسلة جالاكسي نوت المتميزة إلى جالاكسي S Ultra. وفقًا للتسريبات، سيأتي Galaxy S22 Ultra مع قلة S-pen.

 

سيعمل هاتف Galaxy S22 Ultra بأحدث رقاقة رائدة من كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 16 جيجابايت مع دعم توسيع ذاكرة الوصول العشوائي إلى 20 جيجابايت، إلى جانب واجهة One UI 4 المستندة إلى نظام التشغيل اندرويد 12. فيما يتعلق بالكاميرات، يمكن أن يأتي جالاكسي S22 ألترا مزودًا بوحدة بكاميرا رباعية، والتي تتميز بمستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر تكبير 3x بدقة 10 ميجابكسل، ومستشعر تكبير 10x بدقة 10 ميجابكسل.

 

في الوقت الحالي، لم يتم تسريب الكثير من التفاصيل حول شاشة جهاز جالاكسي S22 Ultra. وفقًا للمسرب الشهير Ice Universe، سيأتي Galaxy S22 Ultra ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 45 واط. تدعي الشائعات أن سامسونج ستطلق سلسلة جالاكسي إس 22 في 8 فبراير من العام المقبل 2022. كانت هذه بعض التفاصيل التي نعرفها عن هاتف Galaxy S22 Ultra، نتوجه إذن إلى خلفيات سلسلة Galaxy S22.

 

خلفيات سامسونج جالاكسي إس 22

 

خلفيات سامسونغ غالاكسي S22 متاحة للتحميل. تتميز المجموعة بأربعة خلفيات تجريدية ملونة. بالحديث عن دقة الخلفيات، هناك ثلاث خلفيات بدقة 2340 × 2340 بكسل، بينما الأخيرة تبلغ دقتها 3072 × 3072 بكسل.

 

 

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy S22

 

قم باختيار رابط واحد فقط لتنزيل الخلفيات.

 

تنزيل من Google Drive

 

تنزيل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات