تحميل الخلفيات الرسمية لنظام HarmonyOS 2.0 بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

قبل ثلاثة أشهر، قامت هواوي بإصدار البنية المستقرة لنظام تشغيل الهاتف المحمول الخاص بها الذي يأتي باسم HarmonyOS 2.0، والمعروف في الصين أيضًا باسم HongmengOS 2.0. تلقت قائمة كبيرة من هواتف هواوي بالفعل نظام التشغيل الجديد الخاص بالشركة. من الواضح أن نظام HarmonyOS 2.0 يحتوي على ميزات عديدة مع لوحة تحكم وإيماءات جديدة ووضع الجهاز الفائق، والتطبيقات المصغرة (ويدجيت) وخلفيات جديدة والمزيد. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل تحميل الخلفيات الرسمية لنظام HarmonyOS 2.0 بدقة +FHD على هاتفك.


تنزيل خلفيات نظام HarmonyOS 2.0


عرضت شركة هواوي نظام التشغيل الجديد الخاص بها لأول مرة في مؤتمر مطوري HDC 2020. من ناحية الشكل، يبدو نظام HarmonyOS 2.0 الجديد مشابهًا جدًا لنظام EMUI 11 المبني على اندرويد 10. بالحديث عن الميزات، يأتي نظام هارموني مع مركز تحكم جديد مزود بمحرك ضبابي في الوقت الفعلي، وأيقونات جديدة، وتحميل أسرع للتطبيقات، ودعم خاصية الاستنساخ المتعدد للتطبيقات، ونافذة منبثقة للرسائل، وإيماءات جديدة، ووضع الجهاز الفائق.




وصل نظام HarmonyOS 2.0 بالفعل إلى قائمة كبيرة من هواتف هواوي، ولا يزال في مرحلة التطوير بالنسبة للموديلات المعلقة. وفقًا لخارطة الطريق الرسمية لهواوي، سيصل نظام التشغيل الجديد إلى النماذج المعلقة بحلول النصف الأول من العام القادم 2022. كانت هذه نظرة سريعة على نظام هارموني أو إس 2.0 الجديد من هواوي. نتوجه إذن إلى تنزيل خلفيات HarmonyOS 2.0.


اقرأ أيضًا: تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة ColorOS 12 بدقة عالية


خلفيات هارموني أو إس 2.0


تتباهى هواوي بنظام التشغيل الجديد الخاص بها بمجموعة من الخلفيات الرائعة. يأتي نظام HarmonyOS 2.0 مع 22 خلفية مدمجة. تتميز الخلفيات بأنها بسيطة ومتدرجة. تبلغ دقة خلفيات النظام الجديد من هواوي 2376 × 2376 بكسل، لذا فلا تقلق بشأن دقة الصور.



تحميل الخلفيات الرسمية لنظام HarmonyOS 2.0


قم باختيار رابط واحد فقط لتحميل الخلفيات.


تنزيل من Google Drive

تنزيل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات نظام HarmonyOS 2.0 الجديد من شركة هواوي.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات