تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Google Pixel 6 Pro قبل الإطلاق

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

قبل يومين، شاركت جوجل مجموعة من التفاصيل حول هواتفها الذكية الجديدة القادمة Google Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro. الآن، تظهر خلفيات Pixel 6 Pro عبر الويب، يمكنك تنزيلها على هاتفك. قبل الحديث عن الخلفيات، إليك أهم النقاط البارزة في هاتف Pixel 6. أحد أهم عوامل الجذب في هاتف جوجل بيكسل الجديد هي رقاقة المعالج المخصصة الجديدة، المعروفة أيضًا باسم Google Tensor. كما أن جوجل تهتم كثيرًا بالكاميرا، ولذلك فإنه يحتوي على كاميرا مطورة للحصول على تفاصيل أكثر عند التقاط الصور. تأتي السلسلة الجديدة بتصميم جديد أيضًا، وكعادة جوجل، حيث قامت بدمج بعض الخلفيات الجديدة في سلسلة Pixel 6. فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Google Pixel 6 Pro.


تنزيل خلفيات (Google Pixel 6 (Pro


قبل تحميل الخلفيات، إليك نظرة سريعة على المواصفات المسربة لسلسلة جوجل بيكسل 6. سيحتوي الإصدار القياسي على شاشة 6.4 بوصة بدقة +FHD مع دعم معدل تحديث 90 هرتز، بينما سيأتي الأخ الأكبر Pixel 6 Pro بشاشة منحنية مقاس 6.7 بوصة مع دعم معدل تحديث 120 هرتز. كلا الهاتفين يأتيان بماسح ضوئي لبصمات الأصابع. وفيما يتعلق بالسوفت وير، ستعمل سلسلة Google Pixel 6 الجديدة مع نظام اندرويد 12 القادم خارج الصندوق.




تقوم جوجل بتشويق المستخدمين من خلال رقاقة المعالج المخصصة الخاصة بها والمعروفة أيضًا باسم Google Tensor، من أجل بيكسل 6 وبيكسل 6 برو المرتقبين. بالرغم من عدم توفر مواصفات المعالج الجديد حاليًا، لكن قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في جوجل Tensor تجعله مختلف عن المعالجات الأخرى. تعد الكاميرا أحد أهم النقاط البارزة في Google Pixel 6 Pro، حيث سيأتي بكاميرا ثلاثية من الخلف، مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة بزاية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل. كانت هذه نظرة سريعة على بعض المواصفات الرئيسية لسلسلة Pixel 6 القادمة. نتوجه إذن إلى خلفيات جوجل بيكسل 6 برو.


خلفيات جوجل بيكسل 6




سابقًا، أتى كل من Pixel 4a و Pixel 5 ببعض الخلفيات الرائعة. تمكن الأشخاص في منتدى XDA من استخراج خلفيات Google Pixel 6 Pro. هناك 12 خلفية جديدة متاحة بدقة 1440 × 3200 بكسل. كذلك، قمنا بمشاركة خلفيات اندرويد 12 من قبل، تأكد من الاطلاع عليها أيضًا.


تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Google Pixel 6 Pro


قم باختيار رابط واحد فقط لتنزيل الخلفيات


للتحميل من Google Drive

للتحميل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات سلسلة Google Pixel 6 الجديدة.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات