تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف (OnePlus 9 (Pro بدقة 4K

قيم هذا المقال :
(27 الأصوات)

من المقرر إطلاق سلسلة OnePlus 9 في 23 مارس القادم، التي ستأتي بكاميرا بالتعاون مع Hasselblad. ومن المفترض أنه سيكون هناك أكثر من هاتفين في هذه السلسلة. ولحسن الحظ، لقد تمكنا من الحصول على خلفيات OnePlus 9. فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل خلفيات سلسلة OnePlus 9 الرسمية بدقة عالية.


تنزيل خلفيات (OnePlus 9 (Pro


قبل تحميل الخلفيات لنأخذ نظرة عن بعض المعلومات المسربة عن السلسلة الجديدة. سيكون هناك ثلاثة أجهزة في سلسلة OnePlus 9 بما في ذلك الإصدار القياسي 9 و OnePlus 9 Pro و OnePlus 9E أو 9R، وسيكون الأخير هو الارخص بين الثلاثة يليه 9 ثم 9Pro.


من المتوقع أن يأتي OnePlus 9 بشاشة مقاس 6.55 بوصة وبدقة +FHD مع دعم معدل تحديث 120 هرتز. أما OnePlus 9 Pro قد يتميز بشاشة أموليد مقاس 6.7 بوصة وبدقة +QHD مع دعم معدل تحديث 120 هرتز. سيأتي كل من OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro بأحدث معالج من كوالكوم سناب دراجون 888. سيأتي OnePlus 9 بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت مع بعض الخيارات الأخرى وبذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، بينما سيأتي OnePlus 9 Pro بذاكرة تخزين داخلية 128/256 جيجابايت مع 8/12 جيجابايت كسعة لذاكرة الوصول العشوائي.




بالنسبة للكاميرا، تشير التسريبات الأخيرة إلى أن ون بلس 9 برو سيأتي بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل من سوني IMX766. من الممكن أن تكون باقي الكاميرات عبارة عن مستشعر أساسي سوني IMX789 بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر صغير بدقة 2 ميجابكسل. من غير الواضح ما إذا كان الإصدار القياسي سيحتوي على مستشعر بزاوية فائقة الاتساع بحجم 50 ميجابكسل أم لا. سيعمل كلا الهاتفين بأحدث إصدار من الواجهة وهو OxygenOS 11 استنادًا إلى اندرويد 11. نتوجه إذن إلى تنزيل خلفيات OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro الرسمية قبل الإعلان عن الهواتف.


خلفيات ون بلس 9 (برو)


تعد ون بلس من بين العلامات التجارية المفضلة من ناحية الخلفيات التي تدمجها مع هواتفها. تشير خلفيات OnePlus 9 التي تم تسريبها إلى أنها قامت بعمل مذهل مرة أخرى. هناك 8 خلفيات موجودة في الوقت الحالي بالإضافة إلى 4 خلفيات حية لـ OnePlus 9، ولسنا متأكدين مما إذا كانت هذه جميع الخلفيات، ولكن إذا كان هناك المزيد، سنقوم بإضافتها هنا بمجرد إصدار الهاتف.


تحديث بتاريخ 23 مارس 2021: تم إضافة جميع الخلفيات الرسمية




تحميل خلفيات OnePlus 9 Pro الرسمية


جميع الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 بكسل، ويمكنك تنزيل خلفيات OnePlus 9 من رابط Google Drive أو من خلال رابط Google Photos.


للتحميل من Google Drive

للتحميل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات هاتف (OnePlus 9 (Pro.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات