تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei Mate X2 بدقة 2K

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

قامت هواوي بتقديم خليفة Mate XS القابل للطي، حيث أطلقت عليه إسم Huawei Mate X2. يأتي الهاتف القابل للطي من الجيل الثاني من هواوي مع تصميم رائع ومحسن مقارنةً بالجيل الأول Mate X. دائمًا ما تقوم هواوي بدمج مجموعة من الخلفيات مع هواتفها كما فعلت مع Mate X2. فمن خلال هذا المقال، يمكنك تحميل خلفيات هاتف Huawei Mate X2 الرسمية بدقة 2K.


تنزيل خلفيات هاتف huawei Mate X2


قبل تحميل الخلفيات، نأخذ نظرة سريعة على مواصفات الجهاز الجديد القابل للطي من هواوي. سلسلة Mate X هي سلسلة الهواتف الرائدة القابلة للطي من هواوي. وتشتهر هذه السلسلة بالتصميمات الحديثة في السوق جنبًا إلى جنب مع الحفاظ على الموثوقية والدقة غير الشائعة بين الهواتف القابلة للطي. يأخذ Mate X2 هه السلسلة إلى المستوى التالي من خلال إضافة العديد من التحسينات الكبيرة في العتاد وكذلك السوفت وير. دائمًا ما تبهر هواتف هواوي الجميع بتصميمها الجذاب الذي يظهر أيضًا في جهاز Mate X2.


نظرًا لأن هاتف Mate X2 هو جهاز قابل للطي، فإنه يحتوي على شاشتان. تبلغ قياس الشاشة الداخلية 8 بوصة قطريًا بدقة 2480 × 2200، في حين أن الشاشة الثانوية تأتي بحجم 6.45 بوصة ويمكن للمستخدمين استخدامها عند طي الهاتف. يأتي الجهاز برقاقة معالج Kirin 9000 5G الذي يعتمد على دقة تصنيع 5 نانومتر، ويعمل بواجهة EMUI 11 المستندة إلى نظام اندرويد 10 (بدون خدمات جوجل بلاي). يحتوي الجها على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت إلى جانب 256 أو 512 جيجابايت كخيارات تخزين داخلية.




فيما يتعلق بالكاميرات، فإن هاتف مايت إكس 2 مزود بإعداد كاميرا رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 12 ميجابكسل، إلى جانب مستشعر منظار (periscope) بدقة 8 ميجابكسل. من الأمام، توجد كاميرا في ثقب بالشاشة بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2. يتميز Mate X2 أيضًا باحتواءة على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير، ويأتي بخيارات ألوان الأبيض والأسود والذهبي الوردي والأزرق الفاتح. يبدأ سعر Mate X2 من 18000 يوان صيني (حوالي 2784 دولار أمريكي). كانت هذه نظرة سريعة على مواصفات الجهاز القابل للطي الجديد من هواوي Mate X2. نتوجه إذن إلى خلفيات هاتف Huawei Mate X2.


خلفيات هواوي Mate X2


دمجت هواوي مع أحدث أجهزتها القابلة للطي بعض الخلفيات المذهلة حقًا. ولحسن الحظ، تتوفر الآن خلفيات هواوي Mate X2 للتحميل. في الوقت الحالي، تتوفر 9 خلفيات افتراضية فقط، وبمجرد توفر خلفيات أكثر سنقوم بإضافتها هنا. جميع الخلفيات متوفرة بدقة 2480 × 2480 بكسل، لذلك لا تقلق بشأن جودة الصور. يمكنك معاينة الخلفيات قبل تنزيلها.




تحميل خلفيات Huawei Mate X2


لتنزيل خلفيات الهاتف القابل للطي Mate X2، قم باختيار رابط واحد فقط للتنزيل:


للتحميل من Google Drive

للتحميل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات هاتف Huawei Mate X2.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات