تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Reno 6 Pro بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(22 الأصوات)

خلال الشهر الماضي، كشفت شركة أوبو النقاب عن الجيل السادس من سلسلة Reno التي تركز على الكاميرات. أعلنت شركة أوبو عن ثلاثة هواتف رينو في الصين. بالأمس أعلنت الشركة عن سلسلة Reno 6 في الهند. سلسلة رينو الجديدة تتكون من Oppo Reno 6 و Oppo Reno 6 Pro و +Oppo Reno 6 Pro. كعادة أوبو، تأتي السلسلة الجديدة بتصميم جيد، كما أنها تتميز ببعض الخلفيات المدمجة الرائعة. فمن خلال هذا المقال، يمكنك تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Reno 6 Pro بدقة +FHD.


تنزيل خلفيات Oppo Reno 6 Pro


أحد أهم نقاط الجذب الرئيسية في هواتف Oppo Reno هي الكاميرا، ولا تختلف سلسلة Reno 6 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. قبل تحميل الخلفيات، لنأخذ نظرة سريعة على مواصفات وتفاصيل سلسلة أوبو رينو 6 الجديدة. نظرًا لأن الكاميرا أهم ما يميز هذه السلسة، فلنبدأ بمواصفات الكاميرا. يأتي الإصدار القياسي Reno 6 بكاميرا ثلاثية مزود بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يأتي أيضًا إعداد الكاميرا في هاتف Oppo Reno 6 Pro بنفس الإصدار القياسي، والفرق الوحيد هو أنه حصل على مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.




من الأمام، يتميز الإصدار القياسي رينو 6 بشاشة أموليد مقاس 6.43 بوصة مع دعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. أما هاتف رينو 6 برو فإنه يأتي بشاشة أموليد أيضًا مقاس 6.55 بوصة. يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، يعمل هاتف Reno 6 برقاقة معالج ميدياتك Dimensity 900 5G، بينما يعمل Reno 6 Pro برقاقة معالج ميدياتك Dimensity 1200 5G. كلا الهاتفين يعملان بواجهة ColorOS 11.3 المستندة إلى نظام اندرويد 11 خارج الصندوق.


سلسلة اوبو رينو 6 تأتي بخيارات تخزين بسعة 8 و 12 جيجابايت رام مع 128 و 256 جيجابايت مساحة داخلية. بالحديث عن الطاقة، يأتي Reno 6 ببطارية تبلغ 4300 مللي أمبير، بينما يأتي Reno 6 Pro ببطارية 4500 مللي أمبير مع سرعة شحن تبلغ 65 واط. من ناحية الألوان، فإن السلسلة الجديدة تأتي بخيارات ألوان الأزرق والأسود والأورورا. يبدأ Reno 6 Pro من 455 يورو أو 535 دولار في الهند. كانت هذه نظرة سريعة على مواصفات السلسلة الجديدة من أوبو، نتوجه إذن إلى خلفيات Oppo Reno 6 Pro.


خلفيات أوبو Reno 6 Pro الرسمية


من الأشياء الجميلة في هواتف أوبو رينو هي احتوائها على خلفيات مدمجة رائعة. وبالحديث عن سلسلة اوبو رينو 6، يتميز الهاتف الجديد ببعض الخلفيات البسيطة مع ألوان متدرجة. يحتوي الهاتف على 13 خلفية جديدة إلى جانب الخلفيات المدمجة في واجهة ColorOS 11. الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 بكسل، فلا تقلق بشأن جودتها.



تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Reno 6 Pro


قم باختيار رابط واحد فقط لتنزيل الخلفيات:


للتحميل من Google Drive

للتحميل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات سلسلة Oppo Reno 6 الجديدة.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات