تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف شاومي Mi Mix 4 بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

انتهى وقت الانتظار، حيث أعلنت شاومي أخيرًا عن الهاتف المنتظر Mi Mix 4 بعد غياب ثلاث سنوات لهذه السلسلة الرائعة. حيث يأتي الجهاز لأول مرة بكاميرا أسفل الشاشة بدقة 20 ميجابكسل، ويعمل برقاقة معالج سناب دراجون 888+ مع دعم للشحن السريع بقوة 120 واط. يبدو Mi Mix 4 مذهلاً بفضل الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة والخلفيات الرائعة المدمجة مع الهاتف. من خلال هذا المقال، يمكنك تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Xiaomi Mi Mix 4 بدقة عالية.


تنزيل خلفيات Xiaomi Mi Mix 4


في الوقت الحالي، يقتصر هاتف Mi Mix 4 على السوق الصيني فقط، وسوف يتم طرحه إلى مناطق أخرى في وقت لاحق من العام الجاري. قبل تحميل الخلفيات، لنأخذ نظرة سريعة على مواصفات هاتف Mi Mix 4 الجديد. يأتي الهاتف بشاشة أموليد مقاس 6.67 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل. ونظرًا إلى أن الهاتف يأتي بكاميرا سيلفي أسفل الشاشة، فهو يحافظ على هوية السلسلة في الحصول على الحد الأدنى من الحواف.




يأتي الهاتف بمستشعر كاميرا أمامية أسفل الشاشة بدقة 20 ميجابكسل والذي يستخدم تقنية دمج 4 بكسلات في بكسل واحد. يعمل الجهاز لأول مرة برقاقة معالج سناب دراجون 888+، ويتم تشغيله بواسطة نظام التشغيل اندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5 Enhanced Edition. من الخلف، يتميز مي ميكس 4 بمستشعر كاميرا ثلاثي، المستشعر الرئيسي يأتي بدقة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل، مع عدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل. المستشعر الرئيسي هو HMX بفتحة f/1.95 وبحجم 0.8 ميكرون مع دعم للمثبت البصري OIS وميزات أخرى.


يوفر شاومي Mi Mix 4 بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 120 واط. يأتي الهاتف بألوان - الأبيض والأسود والفضي. يتوفر الجهاز في الصين بسعر يبدأ من 4999 يوان صيني (770 دولار أمريكي). كانت هذه نظرة سريعة على مواصفات الجهاز، نتوجه إذن إلى خلفيات Mi Mix 4 الجديد.


خلفيات شاومي مي ميكس 4


تعد خلفية الشاشة على هاتفك أحد أفضل الطرق للتباهي بالشاشة الكاملة، وهذا ما تعرفه جيدًا شاومي. حيث تجلب لنا مجموعة رائعة من الخلفيات مع هاتف Mi Mix 4، يمكنك تنزيلها على جهازك الآن. الخلفيات متاحة بدقة 1080 × 2400 بكسل.




تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف شاومي Mi Mix 4


قم باختيار رابط واحد فقط لتنزيل الخلفيات.


للتنزيل من Google Drive

للتنزيل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات هاتف شاومي Mi Mix 4 الجديد.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات