تحميل الخلفيات الرسمية لجهاز iPad Pro 2021 بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(5 الأصوات)

من خلال الحدث الذي طال انتظاره، أعلنت شركة Apple عن جهاز iPad Pro جديد وكذلك iMac. تأتي جميع طرازات آيباد الجديدة مع العديد من التحسينات إلى جانب مجموعة من الخلفيات الجديدة. فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل خلفيات iPad Pro 2021 الرسمية بدقة +FHD.




تنزيل خلفيات Apple iPad Pro 2021


شركة ابل تعرف جيدًا ما يتوقعه المستخدمون من أجهزتها، وهو أحد الأسباب الرئيسية لنجاح الشركة. وتواصل شركة Apple طريقها الناجح مع أحدث إصدار من آيباد برو 2021. يتوفر الجيل الجديد من أجهزة آيباد بأحجام مختلفة للشاشة 11 بوصة و 12.9 بوصة.


أهم ما يميز جهاز iPad Pro هو أنه يأتي برقاقة معالج Apple M1، وهذا يعني أن الأداء سيكون قوي جدًا (تدعي ابل أنه سيوفر أداء أفضل بنسبة 50%). وتزعم ابل أيضًا أن وحدة معالجة الرسومات (GPU) في جهاز iPad Pro الجديد أسرع خمسين مرة من الجيل السابق من iPad Pro. جميع المهام على آيباد برو 2021 ستكون سلسة جدًا وذلك بفضل المعالج القوي Apple M1. يتميز جهاز iPad Pro 2021 بشاشة Liquid Retina مقاس 11 بوصة ونسخة أخرى 12.9 بوصة.


يأتي جهاز Apple iPad Pro الجديد مع كاميرا بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل. ويدعم الجهاز شبكات الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى دعم وحدات تحكم بلايستيشن 5 و إكس بوكس Series X. وكالعادة، يأتي جهاز آيباد برو 2021 مع خلفيات جديدة يمكنك تنزيلها من خلال هذا المقال.



خلفيات آيباد برو 2021 الرسمية


نحن نعلم مدى حب ابل في تضمين الخلفيات على أجهزتها. وقد تمكنا من الحصول على خلفيات آيباد برو الجديد، حيث يأتي iPad Pro 2021 بخلفيات رائعة يمكن لأي مستخدم تجربتها على أجهزته. ونظرًا إلى أن خلفيات آيباد متوفرة بدقة واسعة، يمكنك استخدام هذه الخلفيات أيضًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يأتي جهاز iPad Pro 2021 مزودًا بأربع خلفيات جديدة رائعة. وهذه الخلفيات متاحة بدقة 2048 × 2732 بكسل، لذلك لا تقلق بشأن جودة الخلفيات. يمكنك إلقاء نظرة على الخلفيات في المعاينة أدناه.




تحميل خلفيات iPad Pro 2021 الرسمية


قم باختيار رابط واحد فقط لتحميل خلفيات آيباد برو 2021 الجديد


تنزيل من Google Drive

تنزيل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات جهاز Apple iPad Pro 2021 الجديد.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات