تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة ColorOS 12 بدقة عالية

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

ستكون ColorOS 12 هي الإصدار الأحدث من الواجهة المخصصة لشركة أوبو. حيث ستعتمد على نظام التشغيل الجديد اندرويد 12. لم يتم الإعلان عن الواجهة عالميًا بعد، وتؤكد الشركة أنه سيتم إصدارة بعد منتصف شهر سبتمبر. تعد ColorOS 12 من أوبو واحدة من أفضل الواجهات المخصصة، وذلك بفضل الرسوم المتحركة السلسة، والخلفيات الرائعة، وإمكانيات التخصيص. يقال أن الإصدار الجديد من الواجهة سيحتوي على العديد من الميزات الجديدة المستوحاة من اندرويد 12. كما أنه يأتي مع مجموعة جديدة من الخلفيات، فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة ColorOS 12 بدقة عالية.


تنزيل خلفيات نظام كلر أو إس 12 الجديد


سيتم إطلاق واجهة ColorOS 12 التي تعمل بنظام اندرويد 12 قريبًا بعد منتصف شهر سبتمبر الجاري. ستكون واحدة من أكثر الواجهات المخصصة المليئة بالميزات. بالأمس قامت شركة أوبو بإثارة واجهتها باستخدام ويدجت الساعة الذي يأتي مع ColorOS 12. في الوقت الحالي، لم تكشف Oppo عن أي تفاصيل أو ميزات لواجهتها الجديدة ColorOS 12. ولكن يمكننا توقع حصولها على جميع ميزات اندرويد 12 إلى جانب بعض التحسينات.


عند الحديث عن مدى التوفر، فإننا نتوقع بأن تصل أولاً إلى سلسلة Find X الرائدة، ثم موديلات Reno الأحدث، والمرحلة الأخيرة لسلسلة A والموديلات الأقدم. سيتم الكشف عن كل التفاصيل الكاملة بعد حدث ColorOS 12، المقرر له ما بين منتصف سبتمبر ونهايته.


خلفيات واجهة ColorOS 12 الرسمية


يتم دمج مجموعة من الخلفيات الرائعة مع كل إصدار جديد من واجهة ColorOS. تتميز ColorOS 12 بمجموعة من الخلفيات المذهلة، حيث يوجد 9 خلفيات متاحة بدقة 1080 × 2400 بكسل.



تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة ColorOS 12 بدقة عالية


قم باختيار رابط واحد فقط لتنزيل خلفيات ColorOS 12:


تنزيل من Google Drive

تنزيل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات واجهة أوبو الجديدة ColorOS 12.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات