تحميل خلفيات Oppo Reno8 (Pro) الرسمية بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(47 الأصوات)

بالأمس، كشفت شركة اوبو النقاب عن سلسلة Reno الجديدة. تقدم سلسلة 2022 ثلاثة موديلات وهم Reno8 و Reno8 Pro و +Reno8 Pro. على غرار شاومي مع سلسلة ريدمي نوت، تقوم اوبو بتحديث سلسلة رينو كل ستة أشهر. يعمل أحدث إصدار من سلسلة رينو بالمعالج الجديد Snapdragon 7 Gen 1 ويحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، ويدعم الشحن السريع بدقة 80 واط Super VOOC والمزيد. كما هو الحال دائمًا، تتميز سلسلة رينو أيضًا ببعض الخلفيات المدمجة الرائعة. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل خلفيات Oppo Reno8 (Pro) الرسمية بدقة +FHD.

 

بعض التفاصيل عن سلسلة Oppo Reno8

 

كما هو معتاد، أعلنت اوبو عن سلسلة رينو 8 أولاً في الصين، وسيتم طرحها لاحقًا في الأسواق العالمية. قبل تحميل الخلفيات، إليك نظرة عامة سريعة على سلسلة رينو 8 الجديدة. كما ذكرنا سابقًا، تحتوي سلسلة رينو 8 على ثلاثة موديلات مختلفة، وجميع الهواتف الثلاثة مزودة بشاشات أموليد. يتميز الإصدار القياسي Reno8 بشاشة 6.43 بوصة تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ويحتوي Reno8 Pro على شاشة 6.62 بوصة مع 120 هرتز، بينما يأتي +Reno8 Pro بشاشة ضخمة بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. جميع هواتف سلسلة رينو 8 تعمل بواجهة ColorOS 12.1 مع نظام التشغيل اندرويد 12.

 

هاتف Oppo Reno 8 Pro هو أول هاتف ذكي يأتي مع رقاقة معالج Snapdragon 7 Gen 1، بينما يحتوي +Reno8 Pro على معالج ميدياتك Dimensity 8100-Max. أما الإصدار القياسي Reno8، فإنه يعمل برقاقة معالج ميدياتك Dimensity 1300. أطلقت اوبو سلسلة رينو 8 بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. فيما يتعلق بالكاميرات، تضم سلسلة رينو 8 إعداد كاميرا ثلاثي العدسات في الخلف. بالحديث عن رينو 8 ورينو 8+، تتميز الكاميرا بدقة 50 ميجابكسل وهو المستشعر الرئيسي Sony IMX766، بالإضافة إلى عدسة بزاوية فائقة الاتساع 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. من الأمام، تحتوي الأجهزة الثلاثة على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.

 

 

تأتي سلسلة اوبو رينو 8 ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 80 واط Super VOOC. تأتي السلسة الجديدة من Oppo بخيارات ألوان الفضي والأسود والنعناه. كما ذكرنا سابقًا، تتوفر سلسلة رينو 8 في الصين وتبدأ من 2499 يوان صيني (حوالي 375 دولار) لذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت. كانت هذه نظرة سريعة على مواصفات سلسلة هواتف Reno8 الجديدة من أوبو. الآن نتوجه إذن إلى تنزيل الخلفيات.

 

خلفيات Oppo Reno8 و Oppo Reno8 Pro

 

أحد أفضل الأشياء في سلسلة هواتف رينو هو أنها تأتي مع مجموعة من الخلفيات الرائعة. ولا تعد سلسلة Oppo Reno8 الجديدة استثناء. تضم سلسلة هذا العام أربع خلفيات ملونة جديدة، وليس فقط أربع خلفيات ولكن تحتوي أيضًا على خلفيات واجهة ColorOS 12. كل خلفيات سلسلة رينو 8 بدقة 1080 × 2412 بكسل، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصور. يمكنك استخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل.

 

 

تحميل خلفيات Oppo Reno8 Pro الرسمية

 

قم تنزيل خلفيات سلسلة أوبو رينو 8 من هنا

 

يمكنك تنزيل خلفيات ColorOS 12 من هنا

 

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات، واختر الخلفية التي ترغب في تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتح الخلفية ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل خلفيات Oppo Reno8 (Pro) الرسمية. في غضون ذلك، اذكر لنا نوع هاتفك الذي تود تجربة هذه الخلفيات الرائعة عليه في صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات