تحميل خلفيات Oppo Reno7 (Pro) الرسمية بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(28 الأصوات)

في نوفمبر من العام الماضي، أطلقت شركة أوبو سلسلة Reno7 في الصين؛ Reno7 و Reno7 Pro و Reno7 SE 5G. والآن بدأت الأجهزة في الظهور في بلدان أخرى، والهند هي أول الأسواق التي تحصل على سلسلة هواتف رينو 7. وتأتي السلسلة الجديدة مع خلفيات رائعة بالإضافة إلى خلفيات ColorOS 12. كما تعلم أن اوبو تدمج خلفيات جديدة في هواتفها، ونفس الشيء ينطبق على رينو 7 الجديد أيضًا. لحسن الحظ، فقد تمكنا من وضع أيدينا على خلفيات اوبو Reno7. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل خلفيات Oppo Reno7 (Pro) الرسمية بدقة +FHD.

 

خلفيات Oppo Reno7 (Pro) الرسمية

 

تم تسريب مواصفات سلسلة رينو 7 قبل الإطلاق الرسمي، واتضح أنه معلومات صحيحة. تتضمن سلسلة اوبو Reno7 ثلاثة هواتف جديدة بميزانيات مختلفة. تأتي سلسلة Reno7 بتصميم رائع. وقبل تحميل الخلفيات، سنتحدث هنا عن Oppo Reno7 و Oppo Reno7 Pro.

 

 

يعتبر هاتف Reno7 هو الأرخص من بين الهاتفين. يحتوي على شاشة +FHD مقاس 6.43 بوصة، بينما يحتوي Reno7 Pro على شاشة +FHD مقاس 6.55 بوصة. كلاهما يدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز؟ يأتي رينو 7 مزودًا بمعالج سناب دراجون 778G، بينما يأتي رينو 7 برو مع معالج ميدياتك Dimensity 1200-Max. يأتي Reno7 و Reno7 Pro بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

 

بالحديث عن الكاميرا، يحتوي الإصدار القياسي على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية من مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل + كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل كاميرا ماكرو. يحتوي Reno7 Pro على مستشعر سوني IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع نفس المستشعرين الآخرين. يعمل كلا الهاتفين على تحديث ColorOS 12 المستند إلى اندرويد 11. نتوجه إذن إلى تحميل خلفيات اوبو Reno7 و Reno7 Pro.

 

تحميل خلفيات Oppo Reno7 (Pro) الرسمية

 

مثل أجهزة اوبو الأخرى، يأتي رينو 7 و رينو 7 برو أيضًا بخلفيات جديدة مميزة. هذه هي نفس الخلفية التي يمكنك رؤيتها على صور رينو 7 التي تم استخدامها في الإعلان. لا يوجد سوى خلفية واحدة فريدة (إذا كان هناك المزيد سنقوم بإضافته وتحديث الرابط)، ومع ذلك، فإن مجموعة خلفيات رينو 7 بها 10 خلفيات. تشبه الخلفيات الأخرى هواتف اوبو المزودة بـ ColorOS 12.

 

تحميل من Google Drive

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل خلفيات Oppo Reno7 (Pro) الرسمية. يمكنك تنزيلها وتعيينها على الهاتف الخاص بك. في غضون ذلك، اذكر لنا في التعليقات أدناه نوع هاتفك الذي تود استخدام هذه الخلفيات عليه.

 

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات