شاومي تؤكد موعد الكشف عن سلسلة Redmi Note 11 يوم 28 أكتوبر في الصين

قيم هذا المقال :
(63 الأصوات)

أكدت ريدمي - التابعة لشركة شاومي - أنها ستكشف رسميًا عن سلسلة ريدمي نوت 11 في تمام الساعة 19.00 (بتوقيت الصين) في 28 أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، ستكشف الشركة أيضًا عن ساعة Redmi Watch 2 الذكية في هذا الحدث. من المؤكد أن سلسلة ريدمي نوت 11 ستحتوي على Redmi Note 11 القياسي و Redmi Note 11 Pro. ومع ذلك، تُظهر صفحة المبيعات الرسمية على Jingdong أن هذه السلسلة ستحتوي على ثلاثة موديلات. سيكون هناك هاتف ثالث أيضًا وهو +Redmi Note 11 Pro. حيث يُظهر الملصق التشويقي الأخير لهذا الهاتف أنه سيأتي بلون Misty Forest (الغابة الضبابية)، وأن سُمك وحدة الكاميرا يبلغ 8.34 مم فقط.



ستستخدم سلسلة ريدمي نوت 11 البصمة الجانبية في زر التشغيل كما هو الحال مع سلسلة ريدمي نوت 10 أيضًا. ستأتي هذه الهواتف أيضًا مع إعداد كاميرا ثلاثي من الخلف، بالإضافة كاميرا سيلفي موجودة في ثقب منتصف الشاشة. وفقًا لمسؤول تنفيذي في شاومي "وانغ تينغ"، سيستخدم هذا الهاتف غطاء زجاجي خلفي AG، والذي يوفر مقاومة محسّنة للخدش، ولا يترك بصمات للأصابع.


بالإضافة إلى التغييرات الرئيسية في شكل أو مظهر الجهاز، سيحقق هذا الجهاز أيضًا ترقية شاملة من حيث المواصفات. حيث سيستخدم مكبرات صوت مزدوجة من JBL، بالإضافة إلى دعم معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز. سيحقق هذا المزيج تأثيرًا سمعيًا بصريًا مميزًا.




المثير للاعجاب، هناك تقارير تفيد بأن هاتف ريدمي نوت 11 الأعلى في السلسلة سيدعم أيضًا الشحن فائق السرعة بقوة 120 واط من خلال تقنية شاومي HyperCharge. هناك تقارير أخرى أيضًا تقول بأن سرعة الشحن ستكون بقوة 67 واط. بينما سيستخدم الإصدار العادي تقنية الشحن السريع بقوة 100 واط. بالإضافة إلى ذلك، يوجد على رأس هذا الهاتف مدخل سماعة رأس مستقل. حيث يمكنك استخدام سماعات الرأس وفي نفس الوقت شحن الهاتف. وبالتالي ليست هناك حاجة لشراء سماعة بلوتوث باهظة الثمن.




في الوقت الحالي، يتوفر ريدمي نوت 11 و ريدمي نوت 11 برو في مرحلة ما قبل البيع ويمكن أن يمنحك الدفع المقدم بقيمة 100 يوان (16 دولار) خصمًا قدره 200 يوان (32 دولار). يعرض التقرير الأخير أيضًا علبة هذا الهاتف.



وفقًا لموقع JD.com، فإن الألوان وتكوين الذاكرة للهواتف الثلاثة في هذه السلسة سيكون كما يلي:


هاتف Redmi Note 11:

هناك ثلاثة ألوان مختلفة Mysterious Black و Mint و Shallow Dream Galaxy. بالنسبة لسعة التخزين تشمل 4+128 جيجابايت، 6+128 جيجابايت، 8+128 جيجابايت، 8+256 جيجابايت.


هاتف Redmi Note 11 Pro:

هناك أربعة ألوان تشمل Mysterious Black Mirror و Misty Forest و Quiet Purple و Light Dream Galaxy. أما سعة التخزين تتضمن 6+128 جيجابايت، 8+128 جيجابايت، 8+256 جيجابايت.


هاتف +Redmi Note 11 Pro:

هناك ثلاثة خيارات للألوان تشمل Misty Forest و Quiet Purple و Mysterious Black Mirror. بالنسبة لسعة التخزين تتضمن 6+128 جيجابايت، 8+128 جيجابايت، 8+256 جيجابايت.


قد يهمك أيضًا:

    مقالات ذات صلة جميع الأخبار