شاومي ستكشف عن سوارها Mi Smart Band 6 ضمن حدث Mega Launch

قيم هذا المقال :

أطلقت شاومي الإصدار السابق من سوارها الذكي Mi Smart Band 5 في شهر يوليو من العام الماضي، ولكن يبدوا أن الشركة ستطرح خليفته Mi Smart Band 6 أبكر قليلاً هذا العام. حيث ستكشف عنه الشركة ضمن حدث Mega Launch الذي ستجري وقائعه يوم 29 مارس أي بعد يومين من الآن، وبجانب هذا السوار ستكشف أيضًا عن سلسلة هواتف ذكية جديدة من سلسلة Mi Mix وMi 11.



لم تكشف شاومي الكثير عن Mi Smart Band 6 حتى الآن، لكن مقطع فيديو نشره رئيس تسويق منتجات الشركة على تويتر يوضح لنا الألوان المختلفة الذي سياتي بها السوار وهي: الأصفر والأسود والأخضر والأحمر والأخضر المائل إلى الرمادي، إضافة إلى أنماط الشاشة الرئيسية، ويمكننا أيضًا رؤية Mi Smart Band 6 من زاوية مختلفة في ملصقٍ نشرته الشركة على منصة  Weibo الصينية.



سيتم إطلاق Mi Smart Band 6 باسم Mi Band 6 في الصين والذي من المحتمل أن تأتي مع دعم NFC، وكشفت المعلومات التي تم تسريبها سابقًا أن السوار الذكي سيدعم نظام تحديد المواقع GPS ومستشعر SpO2 و19 وضعًا جديدًا للتمرين.




بالإضافة إلى ذلك سيأتي الجهاز القابل للارتداء مع Pomodoro Timer، كما سيمح أيضًا بالتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية التي تستخدم منصة Mi Home، لكن من غير الواضح ما إذا كانت هذه الميزة ستكون متاحة في كل من الإصدارات العالمية والصينية، لكننا سنكتشف ذلك بالتأكيد يوم الاثنين بإذن الله.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار