شاومي تضيف مع تحديث اندرويد 11 عناصر تحكم Google Home إلى مركز تحكم MIUI 12

قيم هذا المقال :
(34 الأصوات)

من الميزات التي تم تسليط الضوء عليها في نظام اندرويد 11 هي قائمة الطاقة التي تم تجديدها. توفر قائمة الطاقة الجديدة الآن العديد من عناصر التحكم في Google Home، بحيث يمكن للمستخدم الوصول بكل سهولة إلى الأجهزة المنزلية الذكية.


يتم ذلك عن طريق استخدام واجهة برمجية جديدة للتحكم في الأجهزة والتي تتيح للمطورين إضافة اختصارات لهذه الأجهزة في قائمة الطاقة. تعتبر هذه الإضافة مفيدة ورائعة لأنها تتيح للهاتف الاندماج بسلاسة أكبر في إعداد المنزل الذكي، والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية بسهولة أكثر من أي وقت مضى.



قد يكون تطبيق هذه الميزة أنيقًا جدًا على الأندرويد الخام، ولكنه ليس رائعًا مثل ما تمتلكم شاومي في واجهة MIUI.


حيث شهدت واجهة شاومي المخصصة عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة خلال الأسبوعين الماضيين مثل دعم تسجيل الشاشة بمعدل 90 إطارًا في الثانية ووضع تسجيل الفيديو الجديد والمزيد.


إقرأ أيضًا: شاومي تقوم بتعطيل تأثير شفافية مركز التحكم على بعض الأجهزة التي تعمل بواجهة MIUI 12


وإذا لم يكن كل ذلك كافيًا، فقد قامت شاومي بتجديد عناصر التحكم في قائمة الطاقة في اندرويد 11 ولكن مع تطور بسيط، حيث تم وضع الاختصارات في مركز التحكم نفسه بدلاً من قائمة الطاقة في MIUI.



ذلك يجعل الوصول إليها أكثر سهولة الآن، لأن فتحها لن يتطلب منك سوى التمرير لأسفل على شريط الحالة. وذلك على عكس الأندرويد الخام، حيث يتعين على المستخدم الضغط باستمرار على زر الطاقة لإظهار القائمة.


تم طرح هذه الميزة الجديدة مؤخرًا لعدد من الأجهزة المحددة فقط التي تلقت بالفعل تحديث اندرويد 11 مثل Mi Note 10 Lite و Mi 9 (من خلال MIUI 12.5 beta) و Mi 10 Ultra.


قد يهمك أيضًا: شاومي تعلن عن قائمة الهواتف الأولى التي ستحصل على تحديث MIUI 12.5


حيث قام أحد مستخدمي هاتف Mi Note 10 Lite الذين قاموا بتثبيت تحديث اندرويد 11 مؤخرًا، بتسليط الضوء على الميزة الجديدة من خلال منشور على مجتمع Reddit.



أضاف أحد مستخدمي Reddit تعليقًا يفيد بأن تحديث MIUI 12.5 المستند إلى اندرويد 11 خيارًا للاختيار بين اختصارات Mi Home و Google Home، وهذه إضافة رائعة من شاومي لتسهيل الاستخدام.


مع مرور الوقت، سيتم نقل هذه الميزات الجديدة في نهاية المطاف إلى هواتف شاومي الأخرى، بالإضافة إلى أن تحديثات اندرويد 11 قد بدأت مؤخرًا. فإننا نتوقع حصول المزيد من الأجهزة على تحديث اندرويد 11 قريبًا.


في غضون ذلك، يمكنك متابعة المقال المتجدد الخاص بتحديث اندرويد 11 لجميع هواتف شاومي المؤهلة من خلال هذا الرابط. يمكنك أيضًا متابعة تحديث MIUI 12 من خلال هذا الرابط.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار