شاومي تُحدد 29 مارس للكشف عن هواتف مي 11 لايت ومي 11 برو ومي 11 إلترا والمزيد

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

حددت شاومي اليوم تاريخ 29 مارس القادم موعدًا لحدثٍ خاصٍ بها وأطلقت عليه اسم "Mega Launch"، حيث سيتم بث الحدث على الهواء مباشرة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية، ومن المزمع أن يبدأ الحدث على الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش.



حقيقةً لم تقل الشركة شيئًا عن طرح الهواتف في الحدث، لكن هناك توقعات بطرح ثلاثة هواتف وهي: Mi 11 Lite وMi 11 Pro وMi 11 Ultra، حيث نال هؤلاء  الثلاثة حصة الأسد من التقارير والتسريبات التي انتشرت مؤخرًا مما يشير إلى اقتراب إطلاقهم.


من المتوقع أن يصل هاتف Xiaomi Mi 11 Lite كأول هاتف مع المعالج الجديد Snapdragon 775G، هذا فيما يتعلق بنسخة الجيل الخامس بينما توجد نسخة الجيل الرابع والتي ستأتي بمعالج Snapdragon 732G، وأشارت صور إعلانية وحية عن وجود كاميرا خلفية ثلاثية دقة الرئيسية منها 64 ميجابيكسل والثانية للتصوير الواسع بدقة 8 ميجابيكسل والثالثة بدقة 5 ميجابيكسل، ثم لدينا الهاتفين Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra والتوقعات تُشير إلى أنهما سيحتويان على مستشعر Samsung ISOCELL Bright GN2 الكبير بدقة 50 ميجابكسل.




من المتوقع أيضًا أن يكون لدى الهاتفين الرائدين عدسة بيريسكوب للتقريب، حيث ستُقدم هذه العدسة تقريبًا هجينًا يصل إلى 120x وشاشة صغيرة في الخلف للحصول على صور شخصية أفضل، ومن المحتمل أن يكون الاختلاف الرئيسي بين إصداريْ Pro و Ultra في إمكانيات الشحن فقط، فإصدار البرو سيأتي بشحنٍ السريع بقوة 66 واط بينما إصدار إلترا سيأتي بشحنٍ سريع بقدرة 120 واط.


وأشارت تقارير أخرى إلى أنه بجانب الهواتف الثلاثة، فإن شاومي تُخطط لطرح حاسبٍ محمول جديد من فئة Notebook والإصدار السادس من سوارها الرياضي Mi Smart Band 6، عمومًا يفصلنا أسبوع عن حدث الشركة إلى ذلك الحين إن جد جديد حول ما ستطرحه الشركة فسنوافيكم به بحول الله.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار