تسريبات جديدة حول هااتف Xiaomi Mi11 Lite.. نسخة أخرى داعمة لـ 5G وتسريب للسعر والمزيد

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

تم البارحة تسريب صورة حية لهاتف شاومي مي 11 لايت والتي استعرضت لنا مواصفاته الرئيسية، واليوم لدينا كم هائل من التسريبات والمعلومات عن هذا الهاتف، حيث تم تسريب فيديو فتح علبة الهاتف وكذا وجود معلومات عن وجود نسخة أخرى من الهاتف داعمة لشبكات اتصال الجيل الخامس وأخيرًا ظهور تسعير للهاتف.


تسريب فيديو فتح علبة هاتف شاومي مي 11 لايت


قام موقعٌ إيطالي بنشر فيديو على قناته على اليوتيوب يستعرض فيه فتح علبة هاتف شاومي مي 11 لايت، حيث تخص العلبة إصدار الجيل الرابع من الهاتف، وأكد الفيديو المواصفات التي نشرناها البارحة، ويستعرض الفيديو كذلك الهاتف من جميع جوانبه ويدبوا أن الظهر غير لماع على عكس الإطار الذي غالبًا سيكون من الأليمنيوم.



ولم يكشف الفيديو الكثير عدا فتح الهاتف وإعداده وتجربة الكاميرا ولم يوضح ما إذا كان الهاتف سيأتي بشاحنٍ مرفق أم لا، لكن غالبًا سيأتي بشاحنٍ مرفق نظرًا لحجم العلبة، الفيديو تم حذفه سريعًا ونحن قمنا بتحميله ورفعه على قناتنا ويمكنكم مشاهدته أعلاه.


مواصفات هاتف شاومي مي 11 لايت فايف جي


على صعيدٍ آخر ظهرت تقارير تفيد بوجود نسخة داعمة لشبكات الجيل الخامس من هاتف شاومي مي 11 لايت، حيث حصل الهاتف على شهادة منصة TENAA بمواصفاته الرئيسية.




وتكشف قائمة TENAA بعض مواصفات هاتف شاومي Mi 11 Lite 5G، والتي من بينها شاشة مقاسها 6.55 إنش ونظام تشغيل أندرويد11 وبطارية تبلغ سعتها 4150 مللي أمبير، ويأتي الهاتف بأبعاد 160.53 × 75.72 × 6.81 ملم.





وكشفت تسريبات حديثة أن هاتف شاومي Mi 11 Lite 5G سيأتي بالمعالج الجديد Snapdragon 775G، ويقال إنه سيأتي بذاكرة وصول عشوائي رام ما يصل إلى 8 جيجابايت و256 جيجابايت من سعة التخزين، كما سيأتي الهاتف بدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط وكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وغالبًا سيأتي شاومي Mi 11 Lite 5G بشاشةٍ جودتها +FHD بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.


سعر مواصفات هاتف شاومي مي 11 لايت


كشف الموقع الإيطالي صاحب فيديو فتح علبة هاتف شاومي مي 11 لايت عن سعر الهاتف والذي يبلغ سعره 320 يورو أو 381 دولار أي حوالي 6014 جنيه مصري لنسخة 128 جيجابايت ذاكرة تخزين و6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، وهذا التسعير يخص نسخة الجيل الرابع من الهاتف دون معلومات عن نسخة الجيل الخامس.




عمومًا إذا وصلت التسريبات إلى هذا الحد فهذا يعني قرب طرح الهاتف، ما يعني أنه سيتم الكشف عنه في 29 مارس، الموعد الذي حددته الشركة للكشفِ عن منتجاتٍ جديدة.


إقرأ أيضًا





مقالات ذات صلة جميع الأخبار