صورة حية لهاتف شاومي مي 11 لايت تُظهر مواصفاته الرئيسية

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

بعد الكشف رسميًا عن هاتف شاومي مي 11، بدأت التسريبات تحوم حول أشقاء هذا الأخير، على غرار هاتف شاومي مي 11 برو أو مي 11 إلترا وكذلك مي 11 لايت، وبالحديث عن هاتف شاومي مي 11 لايت فقط طفت مجموعة من التقارير والتسريبات حوله إلى السطح ولعل أهمها تسريب اليوم.


وفقًا لما تُبينه صورة ٌ حية مسريبة للهاتف فإن الهاتف سيأتي بشاشة من نوع OLED بنطاق ألوان 10-بت، أي أن الشاشة ستأتي بدعم مليار لون مثل أخيه شاومي مي 11، كما ستأتي شاشة مي 11 لايت بمعدل تحديث 90 هيرتز وأخيرًا ثقبٌ للكاميرا الأمامية في الجهة العلوية اليمنى.




وسيأتي هاتف شاومي مي 11 لايت بمعالج كوالكوم سناب دراجون 732 جي وهو معالج رأيناه في هاتف بوكو إكس 3 وريدمي نوت 10 برو، في حين كنا نتوقع أن يأتي الهاتف على الأقل بمعالج سناب دراجون 765 أو أقوى منه قليلاً.


من ناحية الكاميرات سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية الأولى واسعة بدقة 64 ميجابكسل أما الأخريين فغير معروفتين، لكن نتوقع أن تكون الثانية عريضة بدقة 8 ميجابكسل والثالثة إما لتصوير العزل أو لتصوير الماكرو بدقة 5 ميجابكسل ولا تفاصيل عن الكاميرا الأمامية.


أخيرًا تُلمح الصورة بأن الهاتف سيأتي بوزنٍ خفيف وذلك من خلال كتابة "Featherweiht Design" وترجمتها الحرفية "تصميم بوزن الريشة"، عدا ذلك فالصورة لا تُظهر باقي التفاصيل حول الهاتف لكن إن جد جديد حوله سنُوافيكم به بإذن الله.


إقرأ أيضًا



مقالات ذات صلة جميع الأخبار