شاهد هاتف Black Shark 4 يتعرض لاختبارات الخدش والثني .. فهل سيتحمل؟

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

لقد تبين حتى الآن أن هواتف الألعاب لعام 2021 تعاني من ناحية المتانة، خاصة عندما نتحدث عن اختبارات الثني، حيث رأينا مؤخرًا كلاً من هاتفيْ Asus ROG Phone 5 و Lenovo Legion Duel 2 يُقسمان إلى جزأين (أو حتى ثلاثة) عند تعرضهما لبعض ضغط الانحناء والآن حان دور على هاتف ألعاب آخر وهو هاتف Black Shark 4 فهل سيتحمل؟.


يعد Black Shark 4 أرخص هاتفٍ موجهٍ للألعاب، فهل هذا يعني أنه سيكون الأسوأ؟ هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك وهي مشاهدة فيديو JerryRigEverything المضمن أدناه، حيث يأخذ Zack الهاتف من خلال إجراءات "اختبار المتانة" المعتادة من خدش وحرق وأخيراً ثني، كم وتم تفكيك ملحق Fun Cooler 2 إلى جانب شرح لكيفية عمله.



إذا لم تتمكن من مشاهدة الفيديو فإليك ما يتضمنه إجمالاً، بدايةً يأتي الهاتف مع واقي شاشة مثبت مسبقًا ومن تحته الزجاج، حيث إنه يخدش في المستوى 6 على مقياس صلابة الشفرة مع أخاديد أعمق في المستوى 7 وحتى الآن هذا جيدة جدًا.


الإطار من المعدن وكذلك الأزرار بما في ذلك أزرار الخاصة باللعب التي يمكن رفعها عند لمسها وقد نجت هي الأخرى من هذا الإختبار، من جهة أخرى  تأخذ الشاشة لهبًا مباشرًا لمدة 25 ثانية تقريبًا قبل أن تصبح بيضاء، لكنها تعافت في النهاية، والمثير للإعجاب أن هاتف Black Shark 4 هو حتى الآن هاتف الألعاب الوحيد لهذا العام الذي تجاوز اختبار المتانة كما يسميه البعض بنجاح.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار