فيفو ستكشف رسميًا عن سلسلة vivo X60 في 29 ديسمبر القادم

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

أعلنت شركة فيفو عن موعد الكشف عن سلسلة vivo X60 والتي ستُطلقها الشركة يوم 29 ديسمبر القادم وذلك من خلال ملصقٍ إعلاني نشرته الشركة، ومن المتوقع أن تأتي سلسلة vivo X60 بمعالج سامسونج الجديد وهو إكزينوس 1080، ولأول مرة في هواتف فيفو ستأتي كاميرات هواتف السلسلة مع عدسات زيس الألمانية.


وستكون سلسلة vivo X60 هي واحدة من أحدث الهواتف في عام 2020 التي ستعتمد على أقوى المعالجات من سامسونج الذي سيأتي بمعمارية تصنيع 5 نانومتر، كما ستأتي مع وجهة فيفو الجديدة OriginOS المبنية على نواة كيرنل الخاصة بنظام تشغيل أندرويد .




نظرًا لأن سلسلة vivo X50 عبارة عن ثلاثة هواتف، فإن هناك توقعات بأن تكون سلسلة vivo X60 ثلاثة هواتف أيضًا، حيث يُبين الملصق الإعلاني نوعين مختلفين في الكاميرات الخلفية في الهواتف الثلاثة، لذا من الواضح أن الوسط هو هاتف vivo X60 العادي لأنه يفتقر إلى عدسة البيريسكوب، مايعني أن هاتفيْ vivo X60 Pro و+vivo X60 Pro  سيكون لهما نفس الكاميرات الخلفية وعلى عكس هاتفيْ X50 Pro و+X50 Pro  من المحتمل أن يكون الاختلاف البارز في المستشعرات.


عمومًا مازال أمامنا أسبوعين إضافيين للإطلاق الرسمي للسلسلة، ونأمل أيضًا أننرى السلسلة خارج الصين على خلاف مع حدث مع سلسلة Vivo X50.


طالع أيضًا:

تحميل الخلفيات الرسمية لنظام التشغيل Origin OS بدقة +FHD

تطبيقات مهمة للدراسة يجب عليك تثبيتها

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Google Pixel 5 بجودة عالية

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار