تحميل الخلفيات الرسمية لنظام التشغيل Origin OS بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(89 الأصوات)

منذ اسبوع، كشفت شركة Vivo عن أحدث واجهة مخصصة لها وهي Origin OS. يجلب النظام الجديد مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة لهواتف Vivo و iQOO. سيبدأ طرح نظام Origin OS قبل 31 يناير 2021 لكل من هواتف فيفو و آي كيو. يحتوي النظام الجديد لفيفو على العديد من التخصيصات، وواجهة مستخدم محدثة، وتحسينات على الذاكرة، بالإضافة إلى تحسينات أخرى. هذا ليس كل شيء، ولكن الشركة تدمج أيضًا مجموعة من الخلفيات الرائعة مع الواجهة الجديدة. من خلال هذا المقال ستتمكن من تحميل الخلفيات الرسمية لنظام Origin OS بدقة +FHD على أي هاتف ذكي.


خلفيات فيفو Origin OS


يحتوي نظام Origin OS الجديد على مجموعة من الخلفيات المدمجة المذهلة. تحتوي الواجهة على كلاً من الخلفيات الثابتة والديناميكية (الخلفيات الحية)، ولحسن الحظ عثرنا على بعض خلفيات Origin OS التي يمكنك تحميلها وتعيينها على شاشة هاتفك الرئيسية أو شاشة القفل. وحتى هذه اللحظة، وجدنا 6 خلفيات ثابتة فقط من واجهة Origin OS. تم استخراج هذه الخلفيات مباشرةً من هاتف Vivo الذي يعمل بنظام التشغيل الجديد Origin OS المستند إلى اندرويد 11.


قد يهمك: فيفو تكشف رسميًا عن OriginOS - تعرّف على الهواتف الداعمة للتحديث


وبالحديث عن جودة الخلفيات، فكل هذه الخلفيات تأتي بدقة 1080 × 2376 بكسل، وهي نفس دقة هاتف Vivo X50 Pro. سنقوم بإضافة المزيد من الخلفيات وتحديث هذا المقال مستقبلاً. قبل التحميل، يمكنك معاينة الخلفيات الخاصة بواجهة Origin OS.



نظرة سريعة على Vivo Origin OS


من النقاط البارزة في نظام Origin OS الجديد من Vivo هي الأدوات أو التطبيقات المصغرة. حيث تقدم فيفو دعمًا للويدجت التفاعلية على هواتفها، وهذه التطبيقات المصغرة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة مقارنة بالويدجت الخاصة بنظام iOS 14. بالإضافة إلى ذلك، أضافت الشركة قائمة بالإيماءات المفيدة في واجهتها الجديدة، وتوفر أيضًا القدرة على تخصيص الأيقونات و Always On Display والخلفيات والمزيد.




يعتمد نظام التشغيل Origin OS الجديد على أندرويد 11، وقد أعلنت شركة فيفو عن بعض الهواتف التي ستحصل على نظام اندرويد 11 جنبًا إلى جنب مع تحديث Origin OS. وبالحديث عن الأداء، تقوم فيفو بترقية Multi Turbo إلى الإصدار 5.0. حيث ستتيح لك هذه الميزة الآن مشاركة الملفات بسرعة وبسهولة بفضل تقنية تحسين الذاكرة. يعمل Multi-Turbo 5.0 بالذكاء الاصطناعي الذي يوفر أيضًا تحسينات على محرك تسريع الألعاب.


سيكون نظام Origin OS متاحًا لبعض هواتف Vivo و iQOOO اعتبارًا من 31 يناير 2021. بينما ستحصل باقي الهواتف على النظام الجديد في الربع الأول أو الثاني من عام 2021 في الصين، ونأمل أن تكون متاحة أيضًا عالميًا. يمكنك معرفة المزيد عن تحديث Origin OS في هذا المقال.


تحميل الخلفيات الرسمية لنظام التشغيل Origin OS بدقة +FHD


الصور الموجودة أعلاه لخلفيات Origin OS واقعية ومثيرة للإعجاب حقًا. إن كنت تريد خلفيات جديدة ومثيرة، فحتمًا سوف تحب استخدام هذه الخلفيات على شاشة هاتفك. قم باختيار رابط واحد فقط لتحميل الخلفيات.


تحميل من Google Drive

تحميل من Google Photos


بمجرد تنزيل خلفيات نظام Origin OS الجديد، توجه إلى مجلد downloads وقم باختيار الخلفية التي ترغب في تغيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحها واضغط على قائمة الثلاث نقاط لتعيين خلفية الشاشة.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات