فيفو تؤكد أن سلسلة iQOO 8 ستأتي بشاشة Samsung E5 LTPO

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

من المفترض أن يتم إطلاق سلسلة iQOO 8 رسميًا في 17 أغسطس القادم، واليوم كشفت العلامة التجارية vino عن تفاصيل مبهرة بخصوص الشاشة، التي يُشاع أن قياسها قطريًا سيبلغ 6.78 إنش، وستكون الشاشة من سامسونج من نوع Samsung E5 LTPO مع مادة شفافة في المنطقة التي ستكون فيها الكاميرا الأمامية.




هذا يعني أننا لن نرى كاميرا سيلفي كاملة تحت الشاشة، على الأرجح وجدت vivo طريقة لجعل الكاميرا أقل اقتحامًا بصريًا للشاشة، وستحصل شاشة هاتف vivo iQOO 8 على دقة 1440 بكسل إضافة إلى كثافة تصل إلى 517 بكسل في الإنش الواحد.




ستأتي الشاشة بنطاق ألوان 10 بت مما يسمح بعرض مليار لون، ونظرًا لأنه من المتوقع أن تكون الشاشة LTPO، فهذا يعني دعمها لمعدل تحديث متكيف بين 1 هرتز و 120 هرتز، ما يعني هذا استهلاكًا أقل للطاقة وزيادةً لعمر البطارية، حيث ستستخدم الشاشة التردذ العالي أو المنخفض حسب الحاجة.



يُذكر أن سلسلة iQOO 8 ستكون هي الأولى التي تصل مع معالج +Snapdragon 888 المحسن، ومن المتوقع أيضًا أن تبلغ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام و256 جيجابايت للتخزين، على الرغم من أن iQOO قامت بتجربة شحن 120 واط في مؤتمر ChinaJoy، إلا أن شائعة غير مؤكدة تشير إلى أن هاتف iQOO 8 سيدعم سرعات شحن تصل إلى 160 واط وفقًا لـ DigitalChatStation.


طالع أيضًا:

تحميل الخلفيات الرسمية لنظام التشغيل Origin OS بدقة +FHD

تطبيقات مهمة للدراسة يجب عليك تثبيتها

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Google Pixel 5 بجودة عالية

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار