هاتف vivo S7t سيأتي بمعالج Dimensity 820

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

كشفت فيفو النقاب عن هاتفها S7 5G في أغسطس الماضي وتابعته مع S7e 5G في نوفمبر، وتقول محطة الدردشة الرقمية tipster أن فيفو ستضيف عضوًا ثالثًا إلى عائلة S7، والذي ستطلق عليها اسم vivo S7t بمعالج من ميدياتك وهو Dimensity 820 .


يقول المصدر إن باقي مواصفات هاتف S7t ستبقى نفسها الموجودة S7 العادي، مما يعني أنه سيحتوي على شاشة بمقاس 6.44 إنش بجودة +FullHD من نوع AMOLED مع قارئ بصمات الأصابع مدمج بها، إضافةً لبطارية بسعة 4000 مللي أمبير مع شحنٍ سريع بقوة 33 واط.




سيحتوي S7t على ما مجموعه خمس كاميرات، كاميراتين أماميتين وثلاثٌ خلفية، بدايةً بالأمامية فالأولى واسعة بدقة 44 ميجابكسل والثانية عريضة بدقة 8 ميجابكسل،  في لدينا كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل والثانية بدقة 8 ميجابكسل والثالثة لتصوير العزل بدقة 2 ميجابكسل.


سيأتي vivo S7t 5G بخيارين من الذاكرة الأول بـ 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام أما الخيار الثاني فيضاعف فقط ذاكرة التخزين لتصبح 256 جيجابايت في حين ستبقى الرام على حالها 8 جيجابايت، ومن المُتوقع أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 على أمل أن يأتي مسبقًا بـأندرويد11


طالع أيضًا:

تحميل الخلفيات الرسمية لنظام التشغيل Origin OS بدقة +FHD

تطبيقات مهمة للدراسة يجب عليك تثبيتها

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Google Pixel 5 بجودة عالية

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار