المواصفات الرئيسية لـ Infinix Hot 30i تظهر قبل إطلاقه في هذا الموعد

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

من المقرر إطلاق Infinix Hot 30i في 27 مارس في الهند، قبل الإطلاق ظهر الجهاز على Google Play Console لتأكيد بعض التفاصيل الأساسية حول مواصفاته، بالإضافة إلى ذلك تحتوي القائمة على صورة تعرض التصميم الأمامي للجهاز.

تمامًا كما تم الكشف عنه في صورةٍ حية تم تسريبها مؤخرًا، يمكن رؤية جوال أنفينكس Hot 30i مع شاشة على شكل قطرة الماء أو الواتر دروب في Play Console، عندما تم طرحه العام الماضي جاء Infinix Hot 20i في كل من إصدارات Helio G25 وHelio A22، اعتمادًا على السوق، تُظهر قائمة Play Console الخاصة بـ Hot 30i أنه مدعوم بمعالج Unisoc T606.

 

 

تكشف القائمة أيضًا أن الجهاز سيحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل بنظام التشغيل Android 12، ستدعم شاشته دقة +HD بكثافة بكسلات 720 × 1612 بكسل.

تكشف الصفحة المقصودة للهاتف المتوفرة على موقع Infinix على الويب، أن الجهاز سيأتي أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، كما سيوفر 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي حتى الآن، فمن المتوقع أن يتم دعم الجهاز ببطارية تبلغ 6000 مللي أمبير وقد تدعم شاشته معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز.

كشف تقرير الذي تم نشره في وقت سابق من هذا الأسبوع أن موبايل Hot 30i سيأتي باللونين الأبيض والبرتقالي، ومن المتوقع أن تحتوي إصدارات الهاتف الأبيض والأسود والأزرق على غلاف خلفي يشبه الزجاج، في حين أن الإصدار البرتقالي سيكون له ظهر جلدي، تتضمن سلسلة Hot 30 إصدارين آخرين وهما Infinix Hot 30 وHot 30 Play، لكن من المحتمل أن ترى هذه الإصدارات النور في أبريل.

 

 

ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار