على غرار تكنو.. أنفينيكس تعمل على Infinix Zero 5G أولى هواتفها دعمًا للجيل الخامس

قيم هذا المقال :

تستعد كل من Infinix وTecno لإطلاق أولى هواتفهما الذكية الذّاعمة لشبكات الجيل 5G، فبعدما ظهرت أولى تفاصيل POVA 5G من تكنو الداعم لشبكات الجيل الخامس، والذي من المتوقع أن يظهر لأول مرة كأول هاتف Tecno داعم للجيل الخامس، كشف ذات المصدر أن أنفينكس تعمل بدورها على أولى هواتفها دعمًا لشبكات الجيل الخامس وهو Infinix Zero 5G.


وفقًا للتسريبات سيأتي هاتف أنفنكس زيرو 5G القادم برقم إصدار X6815، كما يُظهر التسريب صورةً غير رسمية أنه مزود بشاشة مثقبة مثل سلسلة هواتف Infinix Note 11 الأخيرة.




يأخذ تصميم الكاميرا الخلفية Zero 5G طابع تصميم الكاميرات الخلفي الموجود في سلسلة OPPO Find X3، حيث سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية محاذاة رأسياً مع فلاش LED مزدوج.


يكشف التسريب الجديد أن أنفينكس Zero 5G سيكون مزودًا بشاشةٍ من نوع AMOLED توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وسيأتي الهاتف مُدعّما بمعالج Dimensity 900 وهو نفس المعالج المُستخدم في هاتف Tecno POVA 5G، ولم يكشف التقرير أية تفاصيل أخرى عن الهاتف.


إذن يبدو أن مجموعة Transsion Holdings المالكة لعلامات تكنو وأنفينيكس وكذا أيتل، تُخطط للدخول إلى السوق الهواتف الداعمة لشبكات الجيل الخامس، ويظهر هذا من خلال الهاتفين Tecno POVA 5G وInfinix Zero 5G، وتخلي المجموعة عن معالجات ميدياتك هيليو التي أضحت موجودة في الغالبية العظمى من هواتفها والبقية من هواتفها تعتمد على معالجات يونيسوك، وهذه خطوة نحو تصنيع هاتفٍ رائد من يدري؟.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار