تكنو بوفا 5 جي - Tecno Pova 5G .. أول هاتفٍ من تكنو يدعم شبكات الجيل الخامس وهذه مواصفاته الرئيسية

قيم هذا المقال :
(7 الأصوات)

يُقال إن Tecno تعمل على إطلاق هاتف Tecno Pova Neo، كما كشفت معلوماتٌ جديدة أن الشركة يمكن أن تعمل أيضًا على أول هاتف 5G تحت اسم Tecno Pova 5G وفقًا لتقريرٍ حديث، حيث  تم الكشف عن مواصفاته الرئيسية وكذلك صور للهاتف.


كشفت أحد القنوات المهتمة أن هاتف تكنو بوفا 5 جي سيأتي بشاشةٍ من نوع IPS LCD مقاسها 6.9 إنش بدقة +FullHD، وكما تُظهر الصور فإن الهاتف سيأتي بثقبٍ في المنتصف للكاميرا الأمامية.




سيتم تشغيل أول هاتف 5G من تكنو بواسطة معالج Dimensity 900 لتخرج الشركة عن المألوف واعتمادها في العادة على سلسلة هيليو من ميدياتك في غالب الأحيان، بالعودة لهاتف تكنو بوفا 5G فهو سيأتي بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و128 جيجابايت للتخزين المدمج، كما سيأتي الهاتف ببطاريةٍ كبيرة سعتها 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.


لا توجد معلوماتٌ حول الكاميرا الأمامية الخاصة بـ Pova 5G، أما من الخلف فيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية دقة الرئيسية منها 50 ميجابكسل مقترنة بفلاش LED رباعي، على الجانب الأيمن نجد مفتاحيْ التحكم في الصوت ومفتاح تشغيل مدمج به ماسح بصمات الأصابع. 


سعر Tecno Pova 5G ومدى توفره


سيتراوح سعر Tecno Pova 5G بين 280 دولار و300 دولار، ومن المتوقع أن ينافس الهاتف أمثال Redmi Note 11T 5G المزمع الكشف عنه قريبًا هو الآخر، وسيتوفر تكنو Pova 5G في أسواق متعددة بما في ذلك الهند، وقد يصل الأسواق الأفريقية وعلى رأسها السوق المصري في ديسمبر القادم.


قد يعجبك

مقالات ذات صلة جميع الأخبار