ميزة الحالة من WhatsApp تأتي بكثير من الوظائف الجديدة 

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

أعلنت WhatsApp أن ميزة Status ستحصل على الكثير من الوظائف الجديدة، التحديثات التي تُمكّن جميع هذه الوظائف الجديدة تم طرحها بالفعل للمستخدمين على مستوى العالم، ومن المفترض أن تصبح متاحة لكل من يستخدم WhatsApp "في الأسابيع المقبلة".

إذن ما الجديد بالضبط في تحديث واتساب؟، أولاً يمكنك الآن تسجيل الرسائل الصوتية ومشاركتها كرسائل حالة، ويمكن أن تصل مدتها إلى 30 ثانية، بعد ذلك يمكن تحديث إعدادات الخصوصية حسب الحالة، بحيث يمكنك اختيار من يمكنه رؤية (أو سماع) حالتك في كل مرة تقوم فيها بتحديثها، كما قد تتوقع يتم حفظ أحدث اختيار للجمهور ثم استخدامه كخيار افتراضي لحالتك التالية.

تسمح لك ردود فعل الحالة بالرد على تحديثات الحالة، ويبدو أنها كانت الميزة الأولى الأكثر طلبًا لتطبيق WhatsApp بعد إطلاق ردود الفعل في الدردشات العام الماضي، كما يمكنك الرد بسرعة على أي حالة عن طريق التمرير لأعلى والنقر على أحد الرموز التعبيرية الثمانية، وبالطبع لا يزال بإمكانك الرد برسالة نصية أو صوتية أو ملصقات أيضًا.

ستكون حلقة ملف تعريف الحالة الجديدة موجودة حول صورة ملف تعريف جهة الاتصال الخاصة بك كلما قاموا بمشاركة تحديث الحالة، وستكون مرئية في قائمة الدردشة، وقوائم المشاركين في المجموعة، وقسم معلومات الاتصال.

أخيرًا، تم تمكين معاينات الروابط للحالات الآن، تمامًا كما تفعل الدردشات، لذلك عندما تنشر رابطًا على حالتك، ستظهر المعاينة تلقائيًا وتجعل حالتك تبدو أفضل، بالإضافة إلى إعطاء جهات اتصالك فكرة عن ماهية الرابط قبل النقر عليه.

 

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار