تحديث جديد لواتساب يجلب ميزات حول الخصوصية

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

بدأت شركة WhatsApp العمل على إعداد خصوصية جديد العام الماضي يسمح للمستخدمين بإخفاء صور ملفاتهم الشخصية، والتي شوهدت لآخر مرة أو last seen ومعلومات حول من أشخاص محددين في قوائم جهات الاتصال الخاصة بهم، كان توفرها آنذاك محدودًا منذ أن كانت في مرحلة تجريبية، لكن الشركة أعلنت أنها ستطرح هذه الميزة أخيرًا لجميع مستخدميها في جميع أنحاء العالم على أجهزة iPhone وAndroid.


سابقًا كان لديك ثلاثة خيارات خصوصية لصورة ملفك الشخصي، وآخر مرة شوهدت، وحول المعلومات وهي: "الجميع، وجهات الاتصال الخاصة بي، ولا أحد" لكن مع التحديث الجديد لواتس آب تم إضافة خيار رابع يسمى "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ..." والذي كان متاحًا بالفعل لخصوصية الحالة.

 

 

كما يوحي الاسم، يتيح لك الخيار الجديد عرض صورة ملفك الشخصي على WhatsApp، والتي شوهدت لآخر مرة، ومعلومات حول، للأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك باستثناء أولئك الذين استبعدتهم، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه إذا لم تشارك آخر مرة شوهدت فيها مع الآخرين، فلن تتمكن من رؤية إيصالاتهم أيضًا تمامًا مثل إيصالات القراءة مع الاختلاف الوحيد هو أن الأخير يظل دائمًا قيد التشغيل للمحادثات الجماعية حتى عندما يتم إيقاف تشغيله.

 

 

يمكنك التوجه إلى إعدادات WhatsApp> الحساب> قائمة الخصوصية على أجهزة iPhone وAndroid لتجربة عنصر التحكم الجديد في الخصوصية.

بالإضافة إلى طرح عنصر تحكم جديد في الخصوصية على نطاق واسع، أعلنت WhatsApp أيضًا عن بعض ميزات الاتصال الجماعي، مما يسمح للمستخدمين بكتم صوت الآخرين أثناء مكالمة جماعية مع القدرة أيضًا على إرسال رسائل إلى أشخاص معينين، حيث سترى إشعارًا عندما ينضم شخص ما إلى مكالمة جماعية خارج الشاشة.

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار