مارك زوكربيرج: WhatsApp أكثر خصوصية وأمانًا من iMessage

قيم هذا المقال :

قال الرئيس التنفيذي لشركة Meta (فيسبوك سابقا) Mark Zuckerberg، أن تطبيق الدردشات الشهير المملوك لشركته WhatsApp يوفر أمانا وخصوصية أكثر حتى من تطبيق iMessage التابع لشركة آبل.

في منشور على Instagram، قال Zuck إن WhatsApp "أكثر خصوصية وأمانًا من iMessage"، مبررا موقفه بأنه يحتوي على تشفير من طرف إلى طرف، بما في ذلك الدردشات الجماعية والنسخ الاحتياطية المشفرة من طرف إلى طرف والرسائل المختفية، ويشير إلى أن كل هذه ميزات لا تتوفر في تطبيق iMessage.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mark Zuckerberg (@zuck)


الصورة في المنشور عبارة عن صورة لإعلان في Penn Station، وهي جزء من حملة تسويقية بدأت في يناير الماضي والتي ازداد زخمها الآن، والفكرة منها هي نشر الوعي بين الناس في الولايات المتحدة بأهمية التشفير من طرف إلى طرف وبالتالي زيادة أرقام مستخدمي WhatsApp في هذه العملية، على الرغم من أن WhatsApp يمتلك قاعدة مستخدمين ضخمة خارج الولايات المتحدة، إلا أنه داخلها مستخدميه أقل، فهل يمكن لهذه الحملة أن تغير ذلك أخيرًا؟ علينا أن ننتظر ونرى.

 

 

We’re expanding the marketing campaign we started back in January to tell people in the U.S. about the importance of end-to-end encryption. 5.5 billion SMS messages are still sent daily in the U.S., but SMS messages aren’t secure. pic.twitter.com/c0P8FW37Rw

— Will Cathcart (@wcathcart) October 17, 2022


يشرح ويل كاثكارت، رئيس WhatsApp في Meta، الأمر جيدًا في تغريدة خاصة به يقول فيها إن واتسآب "آخذ في النمو" في الولايات المتحدة، ومما لا شك فيه أنه يريد أن يستمر ذلك وينتقل المزيد المستخدمين.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار