على غرار تيليجرام.. قد يجلب واتس آب قريبًا دعم الايموجي المتحركة

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

ربما يعمل WhatsApp على ميزة جديدة مثيرة للاهتمام لتطبيق الدردشة الشهير لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، ويمكن أن تقدم الشركة قريبًا رموز تعبيرية متحركة على منصة الرسائل الخاصة بها، مثلما هو الحال مع تيليجرام.

يقال إن Meta تعمل على هذه الميزة التي ترغب في إضافة عنصر تفاعلي / تعبيري جديد إلى الدردشات، وقد تتوفر هذه الميزة قريبًا في إصدار تجريبي قادم لتطبيق WhatsApp لسطح المكتب، تصل هذه الأخبار من WABetaInfo الذي شارك أيضًا صورة GIF تعرض هذه الميزة، وبالنظر إلى هذا الرمز التعبيري المتحرك، يمكننا أن نرى إيموجي Party Horn وParty Hat وهو يرتد حوله لأنه يدور 360 درجة كاملة.

 

 

من غير الواضح كيف سيصل المستخدم بالضبط إلى هذه الرموز التعبيرية المتحركة، لكن WhatsApp قد يشارك النسخة المتحركة من رمز تعبيري معين بدلاً من الرمز الثابت إذا أرسل المستخدم رمزًا تعبيريًا واحدًا فقط، ضع في اعتبارك أن المستلم سيحتاج أيضًا إلى نفس الإصدار لتقديم هذه الوظيفة، نظرًا لأن الميزة من المفترض أن تشق طريقها إلى الإصدار التجريبي من WhatsApp لسطح المكتب، فيمكننا توقع توفرها قريبًا في إصدار التطبيق التجريبي للهاتف أيضًا.

باستخدام الرموز التعبيرية المتحركة، يمكن لقاعدة المستخدم أن تتوقع تفاعلًا جديدًا وتعبيرًا في الدردشات الجماعية، هذا بدوره سيجعل تجربة الدردشة أكثر متعة.

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار