سامسونج تطرح واجهة One UI 5.1.1 لتابلت Galaxy Tab A7 Lite

قيم هذا المقال :
(7 الأصوات)

وفقًا لتقرير حديث، بدأت شركة Samsung في طرح تحديث One UI 5.1.1 لجهاز Galaxy Tab A7 Lite.

لمن لا يعلم، تم إطلاق Galaxy Tab A7 Lite في عام 2021، وقد وصل مزودًا بنظام Android 11 مسبقًا، وكان من المتوقع أن يتلقى تحديثين رئيسيين لنظام Android، وهو ما حدث بالفعل، والآن بعد أن أصبح الجهاز يعمل بنظام التشغيل Android 13، فقد لا يتلقى تحديثات Android الرئيسية.

وفقًا لتقرير حديث صادر عن SAMmobile، التحديث متوفر حاليًا في أوروبا، حيث يتضمن One UI 5.1.1 التحديث الأمني لشهر أغسطس، والذي يركز على إصلاح الثغرات الأمنية، يصل التحديث بحجم يبلغ حوالي 1 جيجابايت، ويمكن لأولئك الذين يتساءلون عما يقدمه هذا التحديث التحقق من الميزات المحسنة المتوفرة أدناه.

تحسينات وميزات تحديث One UI 5.1.1 لـ Galaxy Tab A7 Lite 

في التحديث الأخير لـ One UI 5.1.1، يمكن الآن الاستمرار في مشاركة الملفات عبر Quick Share حتى إذا غادر الشخص الآخر نطاق شبكة Wi-Fi المحلية، كما يُقدم التحديث الآن ما يصل إلى أربعة تطبيقات حديثة على شريط المهام، حيث يمكن الآن تعيين نافذة انتهاء صلاحية الملف للملفات التي تتم مشاركتها بشكل خاص، ويتيح تحديث سامسونج الجديد أحدث إمكانية الوصول لمنع الأشخاص من تنزيل الملفات التي شاركتها معهم.

علاوة على ذلك، يمكن لأولئك الذين يرغبون في تحديث Tab A7 Lite إلى الإصدار الأحدث التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج > التنزيل والتثبيت، ومن الجدير بالذكر أن التحديث متوفر حاليًا في أوروبا، لكن يُتوقع أن تقوم الشركة بإصداره إلى بلدان أخرى في المستقبل القريب.

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار