جلاكسي إس 24 إلترا – Galaxy S24 Ultra: الهاتف يحطم الأرقام القياسية في السطوع ولكن!

قيم هذا المقال :
(11 الأصوات)

ترددت شائعات بالفعل أن هاتف Galaxy S24 Ultra القادم من سامسونج الذي سيأتي بشاشة مسطحة – وهو الأول من نوعه في سلسلة Ultra، ولكنه شيء اعتدنا عليه بالفعل بالنسبة للأجهزة غير Ultra.

لدينا الآن المزيد من الأخبار المتعلقة بشاشة S24 Ultra، القادمة من Ice Universe الموثوق به عادةً، وهناك بعض الأخبار الجيدة وبعض الأخبار السيئة، فلنبدأ بالأخبار الجيدة.

يقول المسرب أن الحد الأقصى لذروة سطوع في جوال جلاكسي S24 Ultra سيكون أعلى من 2200 شمعة في المتر المربع، هذا رقم قياسي بالنسبة لهاتفٍ ذكي، وغني عن القول، ومن أجل المقارنة، أن موبايل جلاكسي S23 Ultra يصل إلى ذروة سطوع تبلغ 1750 شمعة في المتر المربع، ولم يطلق أحد على هذه الشاشة اسم شاشة خافتة، لذا فإن S24 Ultra سيغير مستوى السطوع عند وصوله.

الآن دعنا ننتقل إلى الأخبار السيئة، والتي تم وصفها بشكل جيد في الصورة أدناه، فوفقًا لـ Ice Universe، ستكون حواف هاتف S24 Ultra بحجم حواف هاتف Galaxy A54، وهو بالتأكيد ليس مظهرًا جيدًا، ليس هذا فحسب، بل سيكونان متماثلين فقط في أزواج، كما ترون، فاليسار مع اليمين بمقاس 3.42 ملم والأعلى مع الأسفل بمقاس 3 ملم.

 

 

لماذا لا يكون كل منهم بنفس الحجم الكبير على الأقل؟ لأنه ليس الأمر كما لو أنه لا يمكن القيام به، حيث أثبتت شركة Apple مرارًا وتكرارًا أنها تستطيع ذلك (حتى عندما استخدمت الشاشات التي صنعتها سامسونج نفسها)، ومؤخرًا أثبتت نوثينج أن التماثل الكامل للإطار يمكن تحقيقه حتى عند نقاط سعر أقل بكثير.

لكن يبدو أن سامسونج لا تريد فعل ذلك، لذا يُزعم أن هذا هو ما سنحصل عليه، ويقال إن نسبة الشاشة إلى الجسم في S24 Ultra مخيبة للآمال للغاية بنسبة 88٪، وهي على ما يبدو أدنى نسبة لهاتف رائد من سامسونج منذ Galaxy S10 من عام 2019.
 

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار