حول هاتف iPhone الخاص بك إلى Galaxy Z Flip5 وZ Fold5 باستخدام هذا التطبيق

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

هل تريد الانتقال إلى عالم قابل للطي مع هاتف Galaxy Z Fold5 أو Galaxy Z Flip5 مباشرةً من iPhone، ولكنك غير متأكد من التجربة؟ إذًا لا داعي للقلق، حيث حصل تطبيق Try Galaxy الشهير على دعم Galaxy Z Fold5 وZ Flip5، والآن يمكن للمستخدمين المهتمين تجربة الهواتف الذكية الرائدة الجديدة القابلة للطي مباشرة من هاتف iPhone.

 

 

يحتاج تطبيق Try Galaxy إلى جهازي iPhone مختلفين لتقليد تجربة سلسلة Galaxy Z بشكل كامل، فهو يمكّن المستخدمين من استكشاف التطبيقات والأدوات الموجودة على أجهزة Galaxy Fold، علاوة على ذلك فإن جميع الأوضاع والميزات الرئيسية متاحة الآن للتجربة على iPhone، حيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بوضع FlexCam الذي يعزز تجربة الصور الشخصية.

حتى أنه يكرر الشاشة الغامرة والقدرة على القيام بمهام متعددة بسلاسة، حيث تعد القدرة على عرض محتوى الفيديو مع الحفاظ على إنتاجية العمل جنبًا إلى جنب ميزة أخرى واسعة النطاق.

 

 

يعمل نظام Galaxy البيئي من سامسونج عبر الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والسماعات بسلاسة عبر هواتف Galaxy، وكذا القدرة على مشاركة الملفات بسرعة بين الأشخاص القريبين، والمزامنة بين بيانات تكوين الجسم في Samsung Health عند إقرانها بـ Galaxy Watch، وهناك العديد من الميزات الأخرى التي تعد جزءًا من الجهاز والتي تم نقلها بالفعل إلى تطبيق Try Galaxy.

تم إطلاق التطبيق في عام 2022 لعرض تجربة Galaxy S23 في نفس العام، ويبدو أن التطبيق نجح مع سامسونج حيث حصل على أكثر من 7 ملايين عملية تنزيل، وهو يدعم أكثر من 20 لغة بما في ذلك الكورية والتشيكية والمجرية وإسبانية أمريكا اللاتينية والروسية، يمكن للمستخدمين المهتمين تجربة والاستمتاع بمزايا Galaxy Z Fold 5 من خلال زيارة صفحة الويب وتثبيت التطبيق.

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار