سامسونج تطرح رسميًا تحديث One UI 5.1.1 المستقر لـسلسلة Galaxy Tab S8 وGalaxy Z Fold4

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

بعد يوم واحد فقط من وعد Samsung بإصدار One UI 5.1.1 لأجهزتها القديمة، قامت الشركة بطرح الإصدار المستقر من هذا التحديث لـ Galaxy Z Fold4 في أوروبا، هذا التحديث نفسه يصل أيضًا إلى سلسلة Galaxy Tab S8.

يحمل تحديث سامسونج الجديد One Ui 5.1.1 رقم الإصدار F936BXXU4DWH5، ويأتي بحجم 2.76 جيجابايت ويرفع مستوى أمان نظام أندرويد إلى أغسطس 2023 من Google، ويجلب التحديث مجموعة من الميزات المتعلقة بالمهام المتعددة مثل ما يصل إلى أربعة رموز تطبيقات على شريط المهام (التطبيقات المستخدمة مؤخرًا) والسحب والإفلات باليد التي تتيح لك نقل الملفات بين التطبيقات.

تتيح لك واجهة One UI الجديدة أيضًا إخفاء التطبيقات المفتوحة في وضع النافذة المنبثقة وتعرض قائمة التطبيقات الحديثة الآن، والحالة الحالية للتطبيق المذكور، سواء كان في وضع ملء الشاشة أو في وضع تقسيم الشاشة أو نافذة منبثقة.

تكتسب ميزة Quick Share القدرة على إرسال الملفات إلى الآخرين حتى لو لم يكونوا على نفس شبكة Wi-Fi ويمكنك الآن تعيين وقت انتهاء الصلاحية للملفات المشتركة في Private Share.

إن طرح Galaxy Z Fold4 هو مجرد البداية، وستحصل أجهزة Z Fold القديمة وZ Flip والأجهزة اللوحية على One UI 5.1.1 في وقتٍ لاحق.

 

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار