سامسونج تعلن طرحها لتحديثيْ One UI 5.1.1 وOne UI 5 Watch رسميًا

قيم هذا المقال :

بعد الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.1.1 الشهر الماضي، أعلنت Samsung الآن عن الإطلاق الرسمي لـ One UI 5.1.1 إلى الجيل السابق من أجهزة Galaxy القابلة للطي والأجهزة اللوحية والساعات الذكية، إذ من المقرر أن يصل التحديث إلى Galaxy Z Fold4 وZ Flip4 هذا الشهر، بينما من المتوقع أن تتلقى أجهزة Z Fold3 وZ Flip3 وZ Fold2 وZ Flip أحدث واجهة One UI في وقت لاحق.

 

                   

 

تم تعيين الأجهزة القابلة للطي الأقدم للحصول على العديد من الميزات من Z Fold5 وZ Flip5 التي تم إطلاقها حديثًا بما في ذلك شريط الأدوات القابل للتخصيص في وضع Flex Mode.

كما يسمح وضع النوافذ المتعددة للمستخدمين بفتح واستخدام تطبيقين في وقت واحد دون مقاطعة تشغيل الوسائط، كما يأتي إلى الأجهزة القابلة للطي القديمة.

تتيح ميزة النافذة المنبثقة المخفية التي تأتي إلى أجهزة Z Fold4 وZ Flip5 وTab S8 فتح التطبيقات أو تغيير موضعها أو التبديل بينها أو تعيينها لتقسيم الشاشة مع خيار إخفائها عند الانتهاء.

 

                 

 

يتيح العرض المنبثق إلى نافذة متعددة للمستخدمين التبديل من التطبيقات المنبثقة إلى تطبيقين على الشاشة ببساطة عن طريق الضغط باستمرار على مقبض النافذة المنبثقة.

يساعد السحب والإفلات على تحديد ملفات متعددة بسرعة، حيث يمكن سحبها بعد ذلك إلى تطبيقات أخرى على شريط المهام للتحرير أو الإرسال، هذه الميزة قادمة إلى أجهزة Galaxy القابل للطي والأجهزة اللوحية.

 

 

بالنسبة لخط ساعات Galaxy Watch، تحصلت سلسلتيْ Watch5 وWatch4 على رؤى عن النوم والتي تقدم تقريرًا مفصلاً عن درجة نومك كاملة مع مقاييس لمراحل النوم ومجموعة من نقاط النوم.

 

                                 

 

حصل مستخدمو Galaxy Watch أيضًا على المزيد من خيارات من وجوه الساعة وميزة التحكم في الكاميرا التي تعمل كمتحكم عن بُعد لهواتف Galaxy المتوافقة.

 

 

أدناه إليكم قائمة بأجهزة Galaxy Z Flip/Fold المؤكد حصولها على تحديث One UI 5.1.1:-

 

 

 

قائمة أجهزة Galaxy Tab المؤكد حصولها على تحديث One UI 5.1.1:-

 


قائمة بساعات Galaxy Watch المؤكد تلقيها تحديث One UI 5 Watch:-
 

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار