جلاكسي إس 23 إف إي –  Galaxy S23 FE: شائعات بطرح الهاتف هذا الشهر

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

ظل هاتف Galaxy S23 FE القادم من سامسونج في دائرة الشائعات منذ عدة أشهر، ولا تزال الشركة تقضي وقتها الجميل في عملية تطويره، ومع ذلك، ربما نكون قد اقتربنا جدًا من إصداره أخيرًا.

وفقًا لشائعة جديدة من مصدر موثوق به عادةً، سيتم إصدار جوال Galaxy S23 FE هذا الشهر، وهذا يتطابق مع الإطار الزمني المشاع القائل أنه سيتم إصداره في الربع الثالث من هذا العام، وهو من يوليو إلى سبتمبر.

كما تم تسريب مواصفات الهاتف، حيث سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Exynos 2200 في معظم المناطق، لكن إصدار الولايات المتحدة سيصل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، كما سيحتوي جلاكسي إس 23 إف إي على شاشة من نوع Dynamic AMOLED مقاسها 6.4 بوصة بدقة +FHD وبتردد 120 هرتز، ونظام كاميرا خلفي ثلاثي مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري OIS، وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتوغرافية مقربة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير، تدعم الشحن السلكي بقدرة 25 واط.

سيعمل هاتف Galaxy S23 FE بنظام Android 13 تحت غطاء واجهة One UI 5.1، وسيحصل بالطبع على وعد دعم البرامج القياسي من سامسونج، والذي يتضمن أربع سنوات من تحديثات Android رئيسية، وسنة إضافية من تحديثات الأمان.

وغني عن القول أن هذا ينبغي أن يكون أرخص هاتف من سلسلة جلاكسي S23 على الإطلاق، ولكن يبقى أن نرى كم يمكن أن يكون أرخص مقارنة بـ S23 و+S23، وكلاهما موجود في السوق لبعض الوقت الآن وشهدت أسعارهما مجموعة من التخفيضات والعروض الترويجية في كل مكان.
 

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار