سامسونج جلاكسي زد فليب 5 – Samsung Galaxy Z Flip5: الهاتف سيأتي شاشة خارجية أكبر

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

قد يعمل هاتف سامسونج Galaxy Z Flip5 القادم من سامسونج، والذي لن يتم إطلاقه لبضعة أشهر، على تصحيح مشكلتين رئيسيتين لا يزالان يواجهانهما مع سابقه، Z Flip4، يأتي هذا من خلال الشائعات التي تأتي من الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants روس يونغ، الذي كان دقيقًا بشأن مثل هذه الأشياء في الماضي، في الركن الآخر هو حقيقة أنه في بعض الأحيان يخطئ، لذا ضع ذلك في الاعتبار.

على أي حال، نأمل أن يأتي Galaxy Z Flip5 بالفعل كما يدعي Young، حيث يقول الأخير أن زد فليب 5 سيأتي بشاشة خارجية أكبر بكثير، والتي سيكون حجمها حوالي 3.3 إنش إلى 3.4 إنش، وهو حجم أكبر من شاشة 1.9 بوصة التي أتى بها Flip4.

 

 

تم تسريب فيديو حي لهاتف Find N2 Flip القادم من Oppo، والذي يُعتبر منافسًا مباشرًا لخط Flip من Samsung، في وقتٍ سابق مع شاشة خارجية كبيرة، وعلى الرغم من أن التسريب تظهر فيه شاشة زد فليب 4 صغيرةً نوعا ما، فقد يكون Flip5 بل ويتجاوز حجمه الذي يُشاع أنه 3.26 إنش.

من المقرر أيضًا أن تحصل الشاشة الداخلية على ترقية هي الأخرى وفقًا لـ Young، وذلك في قسم المجعد من الشاشة على وجه التحديد، يقال إن Flip5 يتمتع بتصميم جديد للمفصلة "سيقلل من رؤية خط اللحام"، لكن من غير الواضح ما إذا كان سيقلل أيضًا من الشعور بالثنية في مركز طي الشاشة.

لطالما قام المنافسون الصينيون بتقديم هواتف قابلة للطي ذات التجاعيد الأقل وضوحًا (والأقل وضوحًا) في شاشاتهم القابلة للطي، لذلك من الجيد أن ترى الشركة الكورية تحقق بعض التقدم هنا، وأن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا.

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار