أوبو فايند إن 2 فليب – Oppo Find N2 Flip: تسريب للهاتف في فيديو عملي

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

ظهرت أول هاتف قابل للطي من Oppo منذ ما يقرب من عام وهو أوبو Find N الذي تم الكشف عنه خلال حدث Oppo Inno Day السنوي، والآن هناك حديث عن خليفة له المزمع الكشف عنه في حدث Inno Day 2022 هذا العام في وقت لاحق من هذا الشهر وقد ينضم إليه هاتف قابل للطي من نوع آخر، حيث ظهر ما يُسمى Oppo Find N2 Flip في مقطع فيديو عملي قصير على Weibo وهي أول نظرة مباشرة على الهاتف.

 

 

مثل معظم أجهزة الاختبار التي لم يتم طرحها، فإن Find N2 Flip مغطى بطبقة الحماية المعتادة، حيث يمكننا أن نرى أن شاشته الداخلية الكبيرة ستحتوي على فتحة ثقب في الجزء العلوي لكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل حسب التقرير، ويُشاع أن الشاشة القابلة للطي تأتي بحجم 6.8 إنش ويمكننا أيضًا تحديد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب الأيمن من الهاتف بجوار مفاتيح الصوت.

 

 

الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو الشاشة الخارجية، فهي ضخمة مقارنة بأي هاتف قابل للطي آخر موجود، وتشير الشائعات إلى أنه يبلغ حجمها 3.26 بوصة ويمكننا أن نتوقع من Oppo إضافة الكثير من خيارات التخصيص واستخدام الحالات للاستفادة من حجمها.

يوجد زوج من الكاميرات بجوار الشاشة الخارجية، من المحتمل أن تكون الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX766 وعدسة عريضة من سوني وهو IMX355 بدقة 8 ميجابكسل، كما تشير الشائعات السابقة إلى أن هاتف Oppo Find N2 Flip سيأتي بمعالج +Dimensity 9000 وبطارية تبلغ 4300 مللي أمبير مع دعم الشحن سريع بقوة 44 واط.

 

 

كما انضم للتسريب المُسرب الشهير Ice Universe الموثوق إلى مطحنة الشائعات بعد الفيديو المسرب، وأكد أن Find N2 Flip سيُباع خارج الصين.

 

طالع أيضًا

 

قائمة هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث OxygenOS 13 [غير رسمي]

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار