ريدمي نوت 12 توربو – Redmi Note 12 Turbo: الهاتف قادم قريبًا

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

لقد سمعنا عن جوال Redmi Note 12 Turbo (المعروف أيضًا باسم Redmi Note 12T) منذ يناير، وفي الأسابيع القليلة الماضية، ظهرت المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف، كشف تقرير جديد أن الهاتف قد يصبح رسميًا قريبًا جدًا.

وفقًا لـ Xiaomiui، فإن نظام Redmi Note 12 Turbo القادم جاهز، حيث سيأتي الهاتف مع واجهة MIUI 14 المبنية على Android 13، وآخر إصدار MIUI داخلي لهذا الهاتف يحمل رقم إصدار V14.0.2.0.TMRCNXM.

نظرًا لأن المنتج سيظهر لأول مرة في الصين، فقد تبدأ Redmi في إثارة وصوله في الأيام القادمة، كالعادة قد تكشف العلامة التجارية عن جميع الميزات الرئيسية قبل الإعلان الرسمي للهاتف الذكي.

من المتوقع أن يصدر Redmi Note 12 Turbo، الذي يحمل الاسم الرمزي "marble"، خارج الصين تحت اسم Poco F5. لكن لسوء الحظ، فإن نظام Poco ليس جاهزًا بعد.

لكن المصدر كشف أنه سيكون هناك ثلاثة إصدارات مختلفة من Poco F5 للأسواق الدولية، وهي العالمي والأوروبية والهندية.

وفقًا لتقارير أخرى، سيكون هناك Poco F5 Pro أيضًا، الذي سيكون نفسه Redmi K60، بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Plus Gen1.

بقدر ما يتعلق الأمر بـ Redmi Note 12 Turbo (Poco F5)، فمن المتوقع أن يصل مع معالج جديد من سلسلة Snapdragon 7 (إما Gen 2 أو Gen1)، وشاشة OLED مقاسها 6.67 إنش 120 هرتز، وكاميرا خلفية ثلاثية دقة الرئيسية منها 50 ميجابكسل، ومستشعر بصمة تحت الشاشة، وبطارية 5500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

 

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار