ريلمي تستعد لإطلاق ساعة Watch 2 Pro و سماعات Buds Wireless 2 والمزيد في 20 مايو القادم

قيم هذا المقال :

كشفت شركة ريلمي بالفعل عن ساعة Watch 2 في ماليزيا الشهر الماضي ويبدوا الآن أننا بصدد رؤية الإصدار الإحترافي من الساعة، وهو Realme Watch 2 Pro في 20 مايو القادم إلى جانب سلسلة من الأجهزة الذكية الأخرى القابلة للارتداء بما في ذلك Realme Buds Wireless 2 وBuds Wireless 2 Neo ومكبر صوت Realme Pocket Bluetooth.




يبدو أن ساعة Realme Watch 2 Pro تمتلك تصميمًا مربعًا مشابهًا للساعة العادية، ووفقًا لشهادة FCC المسربة ستتأتي الساعة الذكية ببطارية تبلغ سعتها 390 مللي أمبير، مقارنة بساعة Realme Watch 2 التي تبلغ سعة بطاريتها 315 مللي أمبير.




ستكون السماعات Realme Buds Wireless 2 بمثابة الوريث الحقيقي لـسماعات Realme Buds Wireless لعام 2019 بتصميمٍ مميز، لا يُعرف الكثير عن مواصفاتها على الرغم من أنها يجب أن تكون إصدارًا أفضل المواصفات من Buds Wireless 2 Neo.


أما فيما يتعلق بسماعات Realme Buds Wireless 2 Neo فهي متاحة للبيع بالفعل في سريلانكا، حيث تأتي بسماكة 11.2 ملم وبطارية بسعة 150 مللي أمبير قادرة على العمل 17 ساعة، وتتميز سماعات الرأس بتصميم حول العنق وبلوتوث 5.0 ومعيار IPX4 المقاوم للماء.




آخر منتج تم ستطرحه الشركة وهو مكبر الصوت الجيبي Realme Pocket Bluetooth، حيث تُظهر الصورة التشويقية أنه سيأتي بشكلٍ ويتلاءم مع راحة اليد، على عكس مكبر صوت Realme Cobble Bluetooth ذي الشكل المُستدير، ويمكننا أن نرى نفس الحبل المرفق لسهولة الحمل.


قد يعجبك


                    مقالات ذات صلة جميع الأخبار