تسريبات جديدة لهاتف بوكو F2 Pro تؤكد خيارات الألوان والتخزين

قيم هذا المقال :

بعد عام من إصدار هاتف بوكوفون F1، أصبح موعد إطلاق بوكو F2 Pro قريبًا بعد أن طال انتظاره من قبل عشاق ومحبي شاومي. وفي الواقع فإن هاتف Poco F2 Pro هو مجرد إعادة تسمية للهاتف الذي صدر مؤخرًا ريدمي K30 Pro، ومع ذلك فإن شاومي تتعامل مع الهاتف وكأنه شيء جديد تمامًا. وقد رأينا تسريبين عن الهاتف يكشفان المزيد من التفاصيل قبل الإعلان عنه. فمن خلال تويتر قام أحد المستخدمين بتسريب صورة تبين شاشة الهاتف الخالية من الحواف، بالإضافة إلى خيارات التخزين والألوان.


ووفقًا للتسريبات، فإن الهاتف ليس أكثر من إعادة تسمية لهاتف ريدمي K30 Pro. ولذلك فمن المتوقع أن يأتي بنفس المواصفات، شاشة أموليد 6.67 بوصة بدون حواف مع كاميرا منبثقة للسيلفي. ومن الخلف سيكون لدينا إعداد كاميرا رباعية مصفوفة في شكل دائري، المستشعر الأساسي يأتي بدقة 64 ميجابكسل. ووفقًا للتسريب، فإن هاتف POCO F2 سيأتي بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، ومن المتوقع أن ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ستكون 8 جيجابايت. أما بالنسبة لخيارات الألوان فسوف يكون هناك خمسة وهم، رمادي وأسود و وبنفسجي وأزرق وأبيض. وربما سيكون هناك لون واحد داكن فقط رمادي أو أسود، وعلى الأرجح رمادي.


أقرأ أيضًا




وتشير بعض الشائعات الأخرى إلى أن هاتف بوكو F2 Pro سيكلف 600 أو 650 يورو في أوروبا. وهذا السعر أعلى بكثير من بوكو f1 الذي ضرب أسواق الهواتف باعتباره قاتلاً للهواتف الرائدة. ومع ذلك، فإن إصدار نسخة أخرى غير داعمة لشبكات الجيل الخامس 5G سيجعل السعر أفضل بكل تأكيد.


مقالات قد تهمك

مقالات ذات صلة جميع الأخبار