أوبو رينو 10 برو بلس – +Oppo Reno10 Pro: تسريب رسم تخطيطي يكشف تصميم الهاتف

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

تم الإعلان عن سلسلة Reno9 في الصين في أواخر نوفمبر الماضي، وتعمل الشركة بالفعل على السلسلة التالية Reno10، حيث نشر حساب Digital Chat Station رسم تخطيطي لهاتف +Oppo Reno10 Pro أقوى هاتف في السلسلة.

تكشف الصورة إذا كانت صحيحة أن سلسلة Oppo رينو 10 ستحتوي على تصميم جديد للكاميرات الخلفية شبيه بسلسلة نوفا 8 من هواوي - إن سألتم عن رأيي - في الحقل المربع في الزاوية اليسرى العليا.

 

 

تكشف الصورة عن شاشة مسطحة بها ثقب واحد لكاميرا السيلفي، وفي الخلف توجد ثلاث كاميرات ضمن حقلٍ بيضاوي - اثنتان منها في الأعلى وواحدة في الأسفل، وذلك بجوار العلامة التجارية "Powered by MariSilicon" غير الواضحة.

تتخطى هواتف Reno الذكية الحديثة الكاميرا المقربة المناسبة من أجل الحفاظ على نطاق الأسعار، قد نرى Oppo تحافظ على الوضع على هذا النحو إذا لم يكن هناك سوى مستشعر ماكرو 2 ميجابكسل، وهو تمامًا مثل ما فعلته Xiaomi مع Redmi K60 وRedmi K60 Pro.

عادة يتم إطلاق سلسلة Reno في غضون خمسة إلى ستة أشهر، مما يعني أننا لن نرى +Oppo Reno10 Pro قبل أبريل، وهو ما يكفي من الوقت لمعرفة ما إذا كانت هذه الصورة تحمل الحقيقة أم أنها مجرد قطعة من خيال المسرب.

 

 

طالع أيضًا

 

قائمة هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث OxygenOS 13 [غير رسمي]

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار