أوبو تطرح تحديثًا هائلًا لكاميرا Find X6 Pro

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

أطلقت شركة Oppo هاتف Find X6 Pro في وقت سابق من هذا العام، ولا يزال الهاتف يباع رسميًا من قبل الشركة فقط في الصين، ومع ذلك يمكن شراء الجهاز بسهولة من خلال تجار التجزئة الخارجيين، والأشخاص الذين قاموا بذلك لديهم سبب للاحتفال.

بدأت وحدات Find X6 Pro في تلقي تحديث برامجي يجلب تحسينات كبيرة على الكاميرا، بالإضافة إلى بعض إصلاحات الاتصالات وأحدث مستوى من مستويات أمان للنظام.

 

 

بعد التثبيت، ستلتقط وحدات Find X6 Pro صورًا أفضل باستخدام الكاميرا المقربة، في حين أن الصور الشخصية سيكون لها لون بشرة محسّن، وعند استخدام الوضع الرأسي سيكون لديك أيضًا تبديل تكبير 2x للكاميرا الخلفية، وسيتم تطبيق نفس التبديل على أوضاع الفيديو والفاصل الزمني والماسح النصي.

كانت صور جوال أوبو فايند إكس 6 برو في بيئات منخفضة الإضاءة من بين أفضل الصور لهاتف ذكي في عام 2023، ويعِد التحديث بمزيد من تحسين الجودة.

سيقلل التحديث أيضًا من استهلاك طاقة الكاميرا، وسيزيد من جودة مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بنسبة تكبير عالية.

تم تحسين تجربة المستخدم في Multi-Screen Connect وScreencast وبعض تطبيقات الطرف الثالث، كما أضافت Oppo زر الغالق البرتقالي المميز الخاص بـ Hasselblad في تطبيق الكاميرا، كما تم تحسين استقرار الاتصال، وتوسيع توافق NFC وBluetooth وWi-Fi وشبكات الهاتف المحمول.

 

 

طالع أيضًا

 

قائمة هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث OxygenOS 13 [غير رسمي]

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار