ون بلس باد – OnePlus Pad:  أول نظرة لتابلت ون بلس الجديد

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

ستطلق OnePlus اللوحي OnePlus Pad في حدث 7 فبراير، حيث ستقدم أيضًا OnePlus 11R 5G وOnePlus Keyboard وOnePlus TV 65 "Q2 Pro، لم تُفصل OnePlus ورقة مواصفات OnePlus Pad حتى الآن، لكن الشركة شاركت صورة للوحيها الجديد على موقعها الهندي على الإنترنت، مما أعطانا أول نظرة رسمية على الجهاز اللوحي مع تأكيد الصور التي تم تسريبها مسبقًا.

 

 

يمكن رؤية لوحي OnePlus Pad به كاميرا سيلفي مدمجة في الإطار أعلى الشاشة، وفي الخلف توجد كاميرا محاذية للوسط مرتبطة بفلاش LED، أسفله شعار OnePlus، كان من المتوقع أن تكون تابلت OnePlus Pad عبارة عن Oppo Pad أو Oppo Pad Air، ولكن لا يوجد هذا النوع من الكاميرا الخلفية، مما يعني أن OnePlus Pad من المحتمل أن يكون جهازًا لوحيًا جديدًا تمامًا.

 

 

أكدت OnePlus أنه سيتم تسويق تابلت OnePlus Pad باللون الأخضر، وقالت إن هذا الظل "يمزج حيوية الحياة مع اتساع المساحة"، ومع ذلك لم تقل العلامة التجارية الصينية أي شيء عن خيارات الألوان الأخرى.

وأضاف المنشور أيضًا أن لوحي OnePlus سيأتي بهيكل من الأليمنيوم وإطار محدب، مما يجعل الجهاز اللوحي مريحًا للحمل لفترات طويلة.

يمكن أن تتوقع أن يكشف OnePlus المزيد عن OnePlus Pad مع اقترابنا من حدث 7 فبراير، والذي سيشهد أيضًا الظهور العالمي لسماعات OnePlus 11 و OnePlus Buds Pro 2 TWS المتوفرة بالفعل في الصين.

 

 

طالع أيضًا

 

قائمة هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث OxygenOS 13 [غير رسمي]

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار