سلسلة نورد من OnePlus تُعزز مبيعاتها في الولايات المتحدة

قيم هذا المقال :

طرحت ون بلس هاتفيْ نورد إن 10 Nord N10 ونورد إن 100 Nord N100 في أكتوبر من العام الماضي في محاولةٍ منها لتوسيع محفظتها نحو النطاق المتوسط والحصول على بعض الحصة السوقية الإضافية، فوفقًا لأحد التقارير أثبتت هذه الخطوة من ون بلس نجاعتها والشركة على أعقاب بيع مليوني هاتف من هذه السلسلة من خلال شركة تي موبايل وحدها.


حصة السوق المتوقعة 15٪ ليست فقط مثيرة للإعجاب بل يُعتقد أنه أعلى مستوى لون بلس تشهده الشركة على الإطلاق في شركة اتصالات أمريكية واحدة.




تقول شركة Wave7 Research للتتبع أن شركة الاتصالات الأمريكية تي موبايل تبيع عادة ما بين 15 و 16 مليون هاتف سنويًا، وبالنظر إلى الحسابات، فإن مليوني هاتف مُباع هو رقم مميز بالنسبة إلى ون بلس.


ومع ذلك، تعمل شركة الاتصالات الأمريكية تي موبايل على تعزيز هذه المبيعات من خلال تقديم Nord N10 وNord N100 مجانًا إذا قرر المستخدمون التحويل إليها، وهي بالتأكيد صفقة أفضل من دفع السعر الكامل 300 دولار أو 180 دولارًا على التوالي.


الجدير بالذكر أن العضو الثالث في عائلة الفئة المتوسطة OnePlus Nord لم يتم تضمينه في الحسابات لسبب مباشر وهو أن ون بلس لم تطرحه في الولايات المتحدة، ويُباع الهاتف الذي يعمل بمعالج Snapdragon 765G بشكل أساسي في أوروبا والهند.


إقرأ أيضًا:

مقالات ذات صلة جميع الأخبار