تسريب صور واقعية لهاتف OnePlus Nord 2 وهذه مواصفاته

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

يمثل هاتف OnePlus Nord اتجاهًا جديدًا للشركة عندما تم إطلاقه العام الماضي، حيث تميز الهاتف الجديد بإعادة دخولها إلى الفئات المتوسطة، وبعد أكثر من عام أصبح OnePlus Nord2 الآن على رادار إطلاق الشركة ويُظهر أحدث تقرير للهاتف الذي لم يتم إصداره لحد الآن بعض الصور الواقعية له.




تكشف الصور عن تصميم الهاتف، الذي يعتمد إلى حد كبير على تصميم هاتف OnePlus 9 مع كاميرا خلفية ثلاثية صمن حقلٍ مستطيل نسبيًا، من السهل التغاضي عن نوعين من الاختلافات مثل وضع الكاميرا الثالثة وفلاش LED، بينما يحتوي الجزء الأمامي من الهاتف على كاميرا سيلفي ضمن ثقبٍ في الشاشة في الزاوية اليسرى العليا، ومن المتوقع وجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.




كشفت المواصفات التي تم تسريبها سابقًا أن هاتف Nord2 (تم تأكيد الاسم بشكل غير مباشر) قد يتم تشغيله بواسطة معالجٍ من ميدياتك هذا العام، ويتعلق الأمر بمعالج Dimensity 1200، وهو المعالج الذي ينحصر أداءه بين أداء معالجيِ Snapdragon 865 وSnapdragon 870، وسيأتي الهاتف بـ 8 جيابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.



تجدر الإشارة إلى أن هذه الصور تستند إلى رسومات CAD أو إختصارًا لـ computer aided design بمعنى التصميم بمساعدة الكمبيوتر، وهي عبارةٌ عن النموذج الأولي للجهاز، لذلك قد يختلف التصميم النهائي قليلاً.


قد يصل Nord2 في وقت ما قبل نهاية سبتمبر وفقًا للتكهنات ولكن قد يتم إطلاقه في وقت مبكر من يوليو وفقًا للتقارير الأخرى، ومن المتوقع أن يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية، دقة الرئيسية منها 50 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل (غالبًا للتصوير العريض) وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل (قد تكون لصور العزل)، بينما قد تكون هناك كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة أيضًا.


ذات صلة


مقالات ذات صلة جميع الأخبار